أول خسارة للشياطين الحمر في الدوري الانجليزي

mainThumb

31-08-2015 10:18 AM

السوسنة - نجح سوانسي سيتي في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب مانشستر يونايتد، وجاءت اول محاولات اللقاء عن طريق تسديدة من جانب اللاعب الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 1 من خلال ضربة حرة مباشرة، ولكن الحارس فابيانسكي استطاع التألق في الكرة واخراجها بنجاح.

ووحد مانشستر يونايتد صرامة دفاعية من جانب لاعبي سوانسي سيتي في اللقاء، وفي الدقيقة 19 كاد روني في طريقة لتسجيل الهدف الاول عندما انفرد بالحارس فابيانسكي، ولكن المدافع ويليامز اخرج الكرة من امام الجولدون بوي بمهاراة شديدة.

وعند الدقيقة 20 استلم ماتا كرة خطيرة داخل منطقة جزاء سوانسي سييت، ولكنه سدد الكرة في الشباك من الخارج، وحاول جوميز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 25 كاد سيجوردسون ان يسجل الهدف الاول لسوانسي ولكن الكرت جاءت بجانب العارضة، وفي الدقيقة 27 وبمهارة جيدة من جوميز كاد ان يحرز اول اهداف اللقاء ولكن كرته جاءت في القائم الأيمن للشياطين الحمر.

وسدد هيريرا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36، ولكن كرته كانت بعيدة عن مرمى سوانسي. وتحصل شنايدرلين على اول انذار في المباراة عند الدقيقة 38. كما تحصل ديباي على انذار هو الاخر في الدقيقة 40.

في بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب الاسباني خوان ماتا ان يفتتح النتيجة اولاً لصالح اليونايتد عن طريق تمريرة من جانب اللاعب لوك شو.

وعند الدقيقة 61 استلم الغاني اندريه ايو تمريرة من اللاعب سيجوردسون ولكي يسجل الهدف الاول لسوانسي في شباك الحارس سيرجيو روميرو.

وسجل اللاعب جوميز الهدف الثاني لسوانسي سيتي في الدقيقة 66 عبر تمريرة من جانب اللاعب اندريه ايو. واجرى بعدها فان جال تبدلين باخراج كلا من ماتا وشنايدرلين، ونزول اشلي يونج ومايكل كاريك.ط

وخرج جوميز في الدقيقة 81 ونزل بدلاً منه اللاعب ايدير،



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد