بدء التسجيل في معهد مهني إناث إربد

mainThumb

31-08-2015 11:28 AM

السوسنة - بدأت في معهد مهني إناث إربد الاثنين، عملية التسجيل لجميع التخصصات المهنية للفترة الأولى، ولجميع مستويات التعليم.

وقالت مديرة معهد إناث إربد فدوى العجلوني لــ (بترا) أن الدورات تشتمل على جميع التخصصات التي يؤمنها المعهد للمتدربات وهي دورات التجميل والخياطة ودورات الصناعات الغذائية .

وأضافت العجلوني أن هناك دورات متخصصة أيضا في مجال الحاسوب والطباعة ومدخل بيانات والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والطباعة والسكرتاريا.

وبينت أن المعهد ملتزم بتوفير الاحتياجات التدريبية من عدد ومواد أولية وقرطاسية للمتدربات بإشراف مدربين ومدربات أكفاء وكوادر مؤهلة ذات خبرات عالية باستخدام أحدث الطرق العلمية وأحدث المعدات التكنولوجية.

يشار الى أن هذه الدورات التدريبية تتضمن حصول الطالبات على حصص ومهارات حياتية مختلفة ومنها اللغة الإنجليزية، والتدريب على استخدام أجهزة الحاسوب لجميع التخصصات، ويبدأ الدوام في هذه الدورات اعتبارا من 13 أيلول المقبل، وباب التسجيل مفتوح لجميع خريجات الجامعات وكليات المجتمع والثانوية العامة وجميع مستويات التعليم، بما فيها المستويات الثلاثة وهي "المهني، والماهر ومحدد المهارة"، وبرسوم رمزية تناسب الجميع.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد