توزيع 500 كرسي متحرك على مستحقيها بإربد

mainThumb

31-08-2015 11:31 AM

السوسنة - احتفل أعضاء ومتطوعي مبادرة كرسي متحرك لكل محتاج في محافظة إربد مساء الاحد، بتوزيع 500 كرسي على مستحقيها في كافة محافظات المملكة.

وأثنى مدير المبادرة المهندس وائل صوان خلال الإحتفال على الجهود التي بذلها كافة أعضاء ومتطوعي المبادرة في جميع محافظات المملكة الذين كان لهم الدور الأكبر في عملية تزويد إدارة المبادرة بكافة التقارير اللازمة وإعداد دراسة تفصيلية عن الفئة المستهدفه من المحتاجين حركيا وكتابة تقرير طبي وتقرير عن أوضاعهم الإقتصادية الصعبة التي يعيشها كل فرد منهم.

وبين صوان أنه تم حتى الآن توزيع 500 كرسي متحرك ومجموعة من الأجهزة الطبية المساعدة على المشي في كافة محافظات المملكة، حيث تم توزيعها على مستحقيها وذلك من خلال دراسة ميدانية أعدها متطوعو هذه المبادرة للحالات التي تحتاج لهذه الأجهزة، إضافة الى رفع تقارير طبية للحالات المرضية المحتاجة فعلا لهذه المساعدة، مشيرا الى أن الحملة مازالت مستمرة لشراء شحنة جديدة من الكراسي المتحركة، كما حث كافة الداعمين الى مؤازرة هذه الحملة والإستمرار بمسيرة الخير والعطاء.

وعبر مجموعة من المواطنين الحضور المستفيدين من هذه المبادرة عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الطيبة التي تعكس عملية التكافل الإجتماعي وتعمل على تلبية إحتياجات الأشخاص المعوقين من المعينات التي تساعدهم في عملية الحركة والتنقل، وبخاصة في المناطق التي تعاني من ظروف إقتصادية ومعيشية صعبة.

وفي ختام الإحتفال قدم صوان الدروع التكريمية لمجموعة من أعضاء ومتطوعي المبادرة تقديرا لمشاركتهم في إنجاح هذه الحملة.

يشار الى أن مبادرة "كرسي متحرك لكل محتاج"، تهدف الى مشاركة فئة المعاقين حركيا همومهم وأحزانهم، والمساهمة قدر المستطاع في التخفيف من معاناتهم اليومية، وذلك إنطلاقا من مفهوم التكافل الإجتماعي والتراحم الذي أرسى قواعده الدين الإسلامي الحنيف.--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد