منحة لانشاء ثلاثة مراكز صحية شاملة

mainThumb

31-08-2015 04:27 PM

السوسنة - كشف وزير الصحة الدكتور علي حياصات عن انشاء ثلاثة مراكز صحية شاملة في الاردن، بمنحة من الحكومة الكورية، اضافة الى ما قدمته من اجهزة ومعدات وسيارات اسعاف للتخفيف من اثار اللجوء السوري على القطاع الصحي.

واشاد خلال لقائه في مكتبه اليوم الاثنين سفير جمهورية كوريا لدى المملكة تشوي هونغ بالعلاقات التاريخية المتميزة بين المملكة وكوريا في جميع المجالات، خصوصا الصحية منها، بما قدمته من مساعدات للقطاع الصحي الاردني واثرها على تحسين وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتعزيزها.

واكد السفير الكوري حرص حكومته على تطوير التعاون مع المملكة وضرورة مشاركتها بمؤتمر الامن الصحي العالمي المقرر عقده في سيؤول خلال الفتره من 7- 9 ايلول المقبل.

واعرب عن رغبة بلاده في التعاون مع المملكة في مجال مكافحة الامراض والسيطرة عليها، ولا سيما ما يخص مرض الكورونا من حيث تبادل الخبرات والتجارب بين البلدين بما يتعلق بالاجراءات والخطوات التي نفذتها وزارة الصحة في كلا البلدين لمواجهة هذا المرض.

وحضر اللقاء مستشار ونائب رئيس البعثة الكورية سو تشول لي ومدير ادارة الرعاية الصحية الاولية في وزارة الصحة الدكتور بشير القصير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد