بعد فيديو البصق .. شاهدوا فيديو الصفع !

mainThumb

01-09-2015 11:11 AM

 اربد - السوسنة - محمد موسى -  تدوال طلبة جامعة جدارا مقطع فيديو جديد لطالب يعتدي على استاذه الجامعي بالضرب اثناء حفل التخرج الذي اقيم نهاية العام الدراسي الحالي .

 

 
ويظهر في الفيديو تهجم احد الطلبة بلباس الخريجين على استاذه الذي كان جالسا على منصة اعضاء الهيئة التدريسية في قاعة التخرج .
 
 
وقام عدد من الطلبة والاساتذة بفك الاشتباك، مما فجر الموقف واندلعت حالة الهلع بحفل التخرج .
 
 
وبذات الحفل ايضا، وقعت حادثة  بصق طالب على استاذه ، والتي تداولها الطلبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفجرت الراي العام الاردني ، وطالب الكثير من الاكاديمين والحزبيين والنواب بسحب الشهادة الجامعية من هذا الطالب الذي نذكر الاحروف الاولى من اسمه "ن،ح".
 
 
يشار الى أن الاستاذ المعتدى عليه بالضرب هو ذاته الذي اعتدي عليه بالبصق .
 
 
وكان  وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا  قال  إن :" رئيس جامعة جدارا أرسل كتابا لمجلس التعليم العالي بشأن ما حصل في الجامعة خلال حفل تخريج الطلبة، عندما قام احد الطلبة بالاساءة الى احد اعضاء هيئة التدريس ".
 
 
وأوضح خضرا خلال اجتماع عقده المجلس ، استعرض فيه كتاب رئيس جامعة جدارا الموجه للمجلس  وتم مناقشته من قبل المجلس، لافتا الى ان المجلس لا يملك صلاحية سحب الشهادة الجامعية، وان هذه الصلاحية لمجلس عمداء الجامعة الذي منحه اياها.
 
 
واضاف ان مجلس التعليم العالي "لا يتدخل في امور الجامعات والقضية قيد التحقيق ونحن نراقب ما سيصدر عن مجلس العمداء"، متوقعا صدور قرار بهذا الشأن من قبل الجامعة.
 
 
الصفع في جدارا

#الاردن : بعد فيديو البصق .. شاهدوا فيديو الصفع في جامعة جدارا

‎Posted by ‎صحيفة السوسنة‎ on‎ 1 سبتمبر، 2015


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد