الأمير علي يشعل حماس لاعبي منتخبنا

mainThumb

01-09-2015 11:17 AM

السوسنة - حضر رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين  تدريبات منتخب النشامى الذي يتأهب لاستضافة منتخب قيرغستان على استاد عمان الدولي الخميس المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

واطمأن الأمير على جاهزية المنتخب من خلال لقائه الجهاز الفني الجديد بقيادة البلجيكي بول بوت.

وشهد التدريب الذي أقيم على استاد عمان الدولي مساء الإثنين أيضاً حضور نائب رئيس الإتحاد الأردني المهندس صلاح صبرة والأمين العام فادي زريقات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والعديد من وسائل الإعلام.

والتقى الأمير علي بعد انتهاء التدريب لاعبي منتخب النشامى ، حيث شحذ هممهم وأكد لهم أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز والجدية وبذل كل جهد ممكن في سبيل تقديم النتائج المطلوبة للمهمة المزدوجة.

وأكد الأمير أن مشوار التصفيات الآسيوية والمونديالية يقام وفق فترة زمنية طويلة يتطلب العطاء والعمل والتكاتف في سبيل تحقيق تطلعات جماهير الكرة الأردنية.

وجدد الأمير علي دعمه المتواصل لمنتخب النشامى والعمل على توفير كافة مستلزمات النجاح والتفوق وتوجيه لكوادر الإتحاد الأردني بهدف تذليل كافة العقبات التي قد تواجه مسيرة الإعداد.

وأبدى الأمير تفاؤله الكبير بقدرة الجهاز الفني بقيادة البلجيكي بول بوت لتحقيق الآمال والطموحات مع منتخب النشامى.

وعقد الأمير جلسة مع النجم حسن عبد الفتاح واطمأن على سلامة والده الذي يتواجد في العناية المركزة إثر نوبة قلبية حادة تعرض لها قبل ثلاثة أيام، حيث تمنى لوالد اللاعب الشفاء العاجل.

وقدر عبد الفتاح اللفتة الإنسانية غير الغريبة على الأمير علي الذي يعتبر الأخ الكبير والداعم المتواصل للاعبي المنتخب الأردني.

من جانبه ، عبر البلجيكي بول بوت عن سعادته بقيادته لمنتخب الأردن وحرص الأمير علي بن الحسين الدائم على متابعة كل شؤون منتخب النشامى، مقدراً دوره في شحذ همم اللاعبين وحثهم على بذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق تطلعات الجميع في مختلف الإستحقاقات.

وشهدت تدريبات المنتخب جدية وإصرار كبير من اللاعبين كل يبحث عن إثبات قدراته وتطبيق تعليمات المدير الفني بول بوت ومساعده عبد الله أبو زمع حيث تم تقسيم اللاعبين لفريقين وخاضوا مباراة تابعها الأمير علي ، حيث جاء الهدف من هذه المباراة العمل على رسم ملامح التشكيلة الرئيسة التي ستخوض مباراة قيرغستان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد