استقبال مهين للسيسي في سنغافورة

mainThumb

01-09-2015 12:29 PM

السوسنة - قالت وسائل اعلام مصرية معارضة انه وعلى العكس مما يروج له الاعلام المقرب من الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي عن حفاوة غير مسبوقة بالسيسي في سنغافورة ، فإن استقبال السيسي عند وصوله الى سنغافورة الأحد في مستهل جولته الآسيوية كان مهينا .

وبينت ان السيسي وصل الاحد الى سنغافورة بصحبة رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش و3 وزراء آخرين ، وعند وصوله إلى مطار "شانغي" لم يجد في استقباله إلا وزير المواصلات ومدير المراسم في وزارة الخارجية .

واشارت الى ان الاستقبال الرسمي للسيسي في قصر الرئاسة السنغافورة كان الاثنين في اليوم الثاني من زيارته للبلد الآسيوي الصغير ، والتي تستمر لـ 3 ايام .

وحول تفاصيل اليوم الاول من زيارة السيسي لسنغافورة فقد زار السيسي " مركز الوئام الديني " الذي تم افتتاحه عام 2006 بمبادرة من مجلس الشؤون الإسلامية ، حيث التقى بمفتي سنغافورة .

ثم قام السيسي بزيارة محطة لتحلية المياه وتوليد الكهرباء ، دون كلمة في سجل الزيارات في المحطة ، قبل توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء ثلاث محطات للتحلية والتوليد في مصر ، حيث بدا لافتا ان الموقع عن الجانب المصري كان الفريق مهاب مميش ، وليس احد الوزراء المرافقين وهم وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الري حسام المغازي، ووزير الاستثمار أشرف سلمان . وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد