ال البيت تخرج الفوج الثامن عشر من طلبتها

mainThumb

01-09-2015 12:54 PM

السوسنة - احتفلت جامعة آل البيت بتخريج الفوج الثامن عشر الفصل الصيفي من طلبة الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة في ميدان صلاح الدين الأيوبي.

وقال عرفة أن جامعة آل البيت تحتفي بتخريجِ كوكبة من طلبتها بعد أن نهلوا من موائد المعرفةِ العلمية، وتزودوا بالخبراتِ والمهاراتِ التي تؤهلهم لحياة عملية سيدخلون ميادينها لافتا إلى تزامن اكتمال تخريج هذا الفوج بإتمام الجامعة عامها العشرين مكللة مسيرتها بالعديد من الإنجازات والعطاءات التي تضاف إلى رصيد الإنجازات الوطنية التي يحق لكلّ الأُردنيين أن يفاخروا بها في ظلّ القيادةِ الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني .

وأوضح أن الجامعةِ أضافت في العامِ الدراسي المنصرم إنجازات جديدة على رأسها استحداث برامجَ نوعية على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، فضلاً عن تحققِ كثير من الإنجازات المبهجة مما أكسب الجامعة سمعة طيبة في الأوساط العلمية والاجتماعية.

وبين بإن مسيرةَ الإنجاز والعطاء ستتدفق في المرحلة القادمة وفقا لرؤى جديدة وخطط عملية قابلة للتنفيذ، لافتا الى ان الجامعة ستشهد تغّرات من شأنها تطوير بنيتِها وهياكِلها وبرامِجها ومخرجاتِها من أجلِ تحقيقِ لون من التنمية المستدامة والجودة النوعية والرقي بمستوى الجامعة وطلبتها والعاملين فيها.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد