افتتاح مصلى عبير التميمي في الأردنية ..

mainThumb

01-09-2015 07:15 PM

عمان - السوسنة - افتتح في الجامعة الأردنية، الثلاثاء، مصلى المرحومة عبير التميمي الذي تم بناؤه على نفقة المحسن الكبير النائب خليل حسين عطية.
 
 
 
والمصلى مكون من طابقين ,أقيم بجانب مكتبة الجامعة لخدمة روادها وطلبة الجامعة حيث خصص الطابق الأرضي للرجال فيما خصص الطابق الأول للنساء ويتسع كل منهما ل (120) مصل اضافة الى مرافق صحية.
 
 
 
وأثنى رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة على تنوع العمل الخيري الذي يقوده النائب عطية وعائلته الكريمة ويعود لسنوات طوال مؤكدا على دور المساجد ومكانتها ورسالتها المتمثله بالدعوة الى الله بالحكمة والموعظة  الحسنه ونشر ثقافة المحبه والتسامح بين الناس.
 
 
 
واستذكر الطراونة عطاء شركة حسين خليل عطية للجامعة خلال العاصفة الثلجية (اليسكا) التي اجتاحت الجامعة قبل عامين عندما تبرعت بآليات لفتح الطرق من الثلوج داخل الحرم الجامعي.
 
 
 
وأكد رئيس الجامعة أن للنائب عطية اسهامات بارزه من خلال التبرع لصندوق الطلبة المقدسيين والطلبة الفقراء والمحتاجين والأسر والعائلات العفيفة في جميع مناطق المملكة.
 
 
 
والقى مدير مكتبة الجامعة الدكتور مهند المبيضين كلمة أشار فيها الى أن افتتاح هذا المصلى تزامن مع ذهاب مليون ونصف طالب وطالبة الى مدارسهم الأمر الذي اعتبر يوم تربية وتعليم بامتياز.
 
 
 
وقال المبيضين ان سر بقاء الدولة وبناء المؤسسات ونجاح هذه المؤسسه التي لم يترك الأردنيين فيها مكانا إلا وعطروه بحسن صنيعهم وكرم عطائهم.
 
 
 
وأضاف  ان العطاء الاردني الموصول منذ زمن التأسيس سر من اسرار النسيج الاردني المتين مؤكدا ان افتتاح مصلى المرحومة عبير التميمي زوجة النائب عطية قد اودع لها اجمل ما يهدى بين يدي الله وهو الصدقة الجارية.
 
 
 
حضر الافتتاح نواب رئيس الجامعة  وعدد من عمداء الكليات  وكبار المسؤولين في الجامعة وعدد من ال عطية الكرام وقد ادى الحضور صلاة الظهر جماعة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد