الزراعة النيابية تستمع لملاحظات حجازي وغوشة ..

mainThumb

01-09-2015 08:43 PM

عمان - السوسنة - عقدت لجنة الزراعة والمياه النيابية اجتماعا برئاسة النائب المهندس ابراهيم الشحاحده، الثلاثاء، لمناقشة الملاحظات التي وردت اليها من قبل شركة حجازي وغوشة بحضور وزير الزراعة المهندس عاكف الزعبي وممثلين عن الشركة.
 
وقال النائب الشحاحده ان اللجنة استمعت لملاحظات الشركة المتعلقة ببعض القرارات الفنية الصادرة عن اللجان المختصة في وزارة الزراعة اضافة الى التصريحات التي تنشرها بعض وسائل الاعلام المحلية نقلا عن مسؤولين بالوزارة والتي من الممكن ان تؤثر على الاستثمار في القطاع الزراعي.
 
واكد النائب الشحاحده ان يتم التعامل مع مثل هذه القضايا بعدالة وان يأخذ كل صاحب حق حقه ضمن القوانين والتشريعات المعمول بها ، داعيا الى توخي الدقة في نقل المعلومة من قبل وسائل الاعلام وذلك للمحافظة على الاستثمار في الاردن.
 
وطالب الناطقين الاعلاميين باسم الوزارات والمؤسسات الرسمية بتوخي الاسس العلمية والفنية والقانونية قبل اصدار اي تصريحات متعلقة باي قضية كانت وان لا تكون تصريحاتهم غير مسؤولة اذ من الممكن ان تؤثر على الاستثمار وخاصة القطاع الزراعي الحيوي والمهم والذي يعد رافدا اقتصاديا قوي للدولة الاردنية.
 
واشار الى ان لجنة الزراعة توافقت مع الزعبي على عقد اللجنة الفنية المختصة في وزارة الزراعة اجتماعا خلال الايام القليلة المقبلة بحضور اعضاء اللجنة النيابية للوقوف على قضية استيراد اغنام من الخارج لصالح شركة حجازي وغوشة والوقوف على حيثياتها بشكل دقيق وبالوثائق الرسمية واطلاع الراي العام على النتائج.
 
واكد الزعبي حرص الوزارة على دعم الاستثمار في القطاع الزراعي موضحا بانها تعمل على تقديم افضل الخدمات للقطاع الخاص وبما يسرع في انجاز المعاملات من خلال النص على تشكيل لجان فنية لرفع توصياتها للوزير واتخاذ القرار المناسب مباشرة.
 
واشار الى ان الوزارة عدلت 19نوعا من التعليمات المعمول بها لديها لخدمة القطاع والاسراع في اجراءات العمل وانهاء اي معيقات من الممكن ان تعيق العمل وتؤثر على المستثمر. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد