الامانة : 1000 شاغر قبل نهاية العام

mainThumb

02-09-2015 10:49 AM

عمان - السوسنة - اكد المدير التنفيذي للموارد البشرية حاتم الحنيطي أن عدد ممن سيتم تحويلهم من نظام المياومة للمقطوع خلال العام الحالي 1000 موظف، استكمالا لشواغر جدول التشكيلات للوظائف والتي تمت الموافقة عليها من قبل رئاسة الوزراء سابقاً  .


وقال أن هذا القرار يأتي ضمن خطة الأمانة لتحويل كافة المستخدمين العاملين بنظام المياومة للعمل بنظام المقطوع مما يحقق لهم الاستقرار والأمن الوظيفي .


وبين أن تحويلات الموظفين اعتمدت على أسس وتعليمات أقرتها الأمانة سابقا  تحقق العدل والمساواة و تراعي اعتبارات الاقدمية بالتعيين و كذلك المؤهلات العلمية و التخصصات التي تحتاجها الامانة, ويخضع من يتم تحويلهم للتجربة مدة سنة اعتبارا من نهاية العام الحالي ، وفقا للانظمة المعمول بها في الامانة .


وأشار الحنيطي أن امين عمان عقل بلتاجي وفي ضوء قرار وقف التعيينات شكل عددا من اللجان لاستقطاب المهن والوظائف المطلوبة من بين كوادر الأمانة وتأهيلها لتفعيل الموارد البشرية واستخدامها بالشكل الأمثل وتوجيها للعمل حسب المطلوب وبما يعزز مسيرة العمل وخدمة المواطن والمدينة .


ولفت الحنيطي إلى أن ادارة الأمانة أخذت على عاتقها تحسين الاوضاع الوظيفية والمعيشية لموظفيها ومستخدميها وتحقيق العدالة والمساواة بينهم، إضافة إلى توجيهات لفتح نافذة تتابع قضايا ومطالب موظفي أمانة عمان من خلال استقبالهم ورصد ملاحظاتهم بغية معالجتها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد