تخريج دورة تطوير خاصة بالدفاع المدني الفلسطيني

mainThumb

02-09-2015 12:49 PM

السوسنة - مندوباً عن الفريق الركن طلال عبد الله الكوفحي المدير العام للدفاع المدني رعى المساعد للعمليات والتدريب العميد خالد الدباس وبحضور مندوب مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني المقدم أنور المحاريق حفل تخريج دورة تطوير الأداء المؤسسي الخاصة بمرتبات الدفاع المدني الفلسطيني والتي عقدت في مدينة الدفاع المدني التدريبية وبدعم من قبل الحكومة الأمريكية .

 

وأكد العميد خالد الدباس على أهمية عقد مثل هذه الدورات المتخصصة لتأهيل مرتبات الدفاع المدني الفلسطيني في مجال مأسسة العمل الإداري وفق احدث المعايير الدولية والمتعلقة بكيفية النهوض بواقع الخدمات التي تقدمها أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية وبما ينسجم مع رؤاها الإنسانية في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات من مختلف المخاطر.

 

مشيرا العميد الدباس أن الدفاع المدني الأردني كان سباقا في هذا المجال لا سيما من خلال حرصه على إدامة المشاركة السنوية في أعمال جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.

 

وثمن مندوب الدفاع المدني الفلسطيني الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني الاردني من خلال ما يوفره من إمكانيات وخبرات في تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني الفلسطيني من خلال البرامج التدريبية التي تعقد بدعم من الحكومة الامريكية.

 

وفي نهاية الحفل وزع العميد الدباس الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها علما بان عدد المشاركين في هذه الدورة والتي استمرت لمدة أسبوعين (15) ضابطا
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد