المنشية يعين فطافطة مديرا فنيا ويختبر 5 محترفين

mainThumb

02-09-2015 02:36 PM

السوسنة - اعلن نادي منشية بني حسن، عن تعيين وليد فطافطة مديرا فنيا لفريق الكرة الذي يلعب في صفوف اندية الدرجة الاولى.

وجاءت هذه الخطوة لرفع درجة استعدادات الفريق بحثا عن العودة الى مصاف اندية المحترفين لكرة القدم، خاصة وان فريق المنشية هبط الموسم الماضي الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وأكد رئيس النادي الجديد للمنشية فؤاد شديفات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن تعيين فطافطة جاء للخبرات المتميزة التي يمتلكها، اضافة الى اطلاعه على كامل تفاصيل اللاعب الاردني.

وكشف شديفات عن استقطاب 5 محترفين (3 سوريين ومغربي ومصري)، لاخضاعهم لاختبارات فنية وبدنية املا في التعاقد مع عدد منهم لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى الذي ينطلق بداية الشهر المقبل.

وقال رئيس نادي المنشية : اختبار اللاعبين المحترفين ومشاركتهم في تدريبات الفريق لا يعني بالضرورة التعاقد معهم، فنحن استقطبنا المحترفين الخمسة الذين بدأوا بالتدريبات الجماعية مع الفريق، بانتظار تقرير من المدير الفني فطافطة صاحب القرار بالتعاقد مع اي لاعب سواء محلي او اجنبي.

واعلن شديفات ايضا عن مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين ، لتعزيز صفوف الفريق الباحث بقوة عن العودة الى مصاف اندية المحترفين.

من جهة اخرى وزعت ادارة نادي المنشية التي انتخبت يوم الجمعة الماضي، المناصب الادارية بين اعضائها حيث تولى رضوان شديفات منصب نائب الرئيس، ومحمد نايف شديفات امينا للسر وعبدالرحمن شديفات امينا للصندوق وخالد عناسوة رئيسا للجنة الاحتراف وشادي شديفات مديرا للنادي ومراد رياض مديرا ماليا وايمن عايد مديرا لفريق الكرة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد