توقيع وثيقتي شرف لمنع اطلاق النار بالمفرق

mainThumb

02-09-2015 02:38 PM

السوسنة - وقع ابناء قضاء الخالدية وعشيرة الشنابلة في محافظة المفرق وثيقتي شرف لمنع إطلاق العيارات النارية في الافراح والمناسبات استجابة للحملة التي تنفذها الحكومة للحد من هذه الظاهرة التي اصبحت تلحق الاضرار والاذى في الافراد والممتلكات.

وأوضح مدير قضاء الخالدية احمد عليمات الذي رعى إطلاق الوثيقة إنها تدعو المواطن للتصدي لظاهرة اطلاق العيارات النارية في الافراح والمناسبات والتي تحصد ارواح الابرياء بدم بارد، مؤكدا على دور المواطن في محاربة هذه الظاهرة الخطيرة التي ادخلت الحزن على بيوت الكثير من المواطنين .

وقال المختار محسن الشنابلة ان عشيرة الشنابلة تقف دائما بصف الوطن في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وتدعو الوثيقتان إلى بث الوعي بين المواطنين وارشادهم بخطورة ظاهرة اطلاق العيارات النارية وما ينتج عنها خسائر بالارواح والاموال يتكبدها ابناء الوطن وانعكاساتها السلبية على المجتمع، إضافة إلى التزام صاحب المناسبة بالتعاون وإبلاغ الجهات الأمنية عن أسماء مطلقي العيارات النارية، وعدم التستر عليهم ومقاطعة صاحب المناسبة التي يتم فيها إطلاق هذه العيارات.

كما دعتا الى عدم التدخل او التوسط لدى الجهات الرسمية بكفالة أي شخص يتم ايقافه بعد أن يثبت عليه اطلاق العيارات النارية وتطبيق اشد العقوبات عليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد