المطالبة بالتراجع عن دمج الصفوف بالمزار الجنوبي

mainThumb

02-09-2015 02:44 PM

السوسنة - طالب عدد من اولياء امور الطلبة في عدد من مدارس لواء المزار الجنوبي الاربعاء وزارة التربية والتعليم بالتراجع عن قرارها بدمج الصفوف التي يقل عدد الطلبة فيها عن عشرة طلاب مع مدارس اخرى.

وقال عدد من اولياء امور الطلبة لوكالة الانباء الاردنية ان قرار الوزارة بدمج الصفوف مع مدارس اخرى تبعد عن مناطقهم مسافات طويلة مجحف بحق ابنائهم نظرا للاعباء والنفقات المالية الباهظة المترتبة على الوصول الى تلك المداس.

وبين اولياء امور طالبات الصف الثاني ثانوي في الادارة المعلوماتية في مدرسة المنشية الثانوية التي تم دمجهم مع مدرسة الجعفرية الثانوية الشاملة للبنات التي تبعد عنهم مسافة 5 كيلومترات انهم سيمنعون بناتهم البالغ عددهن 9 طالبات من الذهاب الى المدرسة التي تم دمجهن معها احتجاجا على عدم مراعاة الوزارة للتبعات النفسية والنفقات المالية المترتبة على هذا القرار خاصة في فصل الشتاء.

وبين مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي عودة الله البطوش ان هذا القرار الذي طبق مع بداية الفصل الدراسي الحالي في جميع مدارس المملكة جاء في مصلحة الطلبة لرفع مستواهم التعليمي، وان صاحب القرار في التراجع او عدمه هو الوزارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد