الميداني الاردني غزة 37 ينظم يوما طبيا في خانيونس

mainThumb

03-09-2015 05:52 PM

السوسنة - نظمت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 37، الخميس، بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني يوماً طبياً مجانياً في خان يونس جنوبي قطاع غزة.
 
وتعاملت طواقم المستشفى خلال فعاليات اليوم الطبي المقام بمقر جمعية الأيدي الوفية للتنمية والصحية والمجتمعية، مع مئات الحالات من محافظة خان يونس جنوبي القطاع من خلال مختلف التخصصات الطبية.
 
وقال قائد المستشفى الميداني الأردني غزه / 37 العقيد الركن عبد الله الدروع في تصريح لمراسل (بترا) في غزة أن هذا اليوم الطبي الذي تنظمه طواقم المستشفى بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يعد امتداداً لعمل المستشفى في مقره الرئيس في غزة، والهادف إلى تقديم الخدمة الطبية والوصول بها إلى اكبر عدد ممكن من محتاجيها من الأهل في قطاع غزة وبخاصة في المناطق المهشمة.
 
وأشار إلى أن المستشفى الذي أقيم بتوجيهات ملكية سامية في السادس والعشرين من كانون الثاني عام 2009 يهدف الى تقديم الخدمة الطبية المتميزة للأهل في قطاع غزة، بما يخفف من معاناتهم وآلامهم.
 
واوضح مدير المستشفى العقيد الطبيب بسام كرداشة أن هذا اليوم الطبي شمل عددا من العيادات تم خلاله الكشف على ما يزيد عن (500) حالة وصرف العلاج اللازم لهم، وتحويل عدد من الحالات المرضية لاستكمال العلاج في مقر المستشفى الميداني الاردني في غزة.
 
وقال أن هذا اليوم الطبي يقع ضمن الخطة الأساسية للعمل الطبي في المستشفى الميداني الأردني/ 3 بالتنسيق مع المؤسسات الصحية في قطاع غزة.
 
من ناحيتهم ثمن أهالي خان يونس مواقف وجهود جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمه للشعب الفلسطيني مشيدين بجهود طواقم المستشفى الميداني الأردني في تقديم الخدمات والمساعدة للشعب الفلسطيني.
 
واعربوا عن بالغ تقديرهم للدور الكبير للقوات المسلحة الأردنية ـ الجيش العربي والخدمات الطبية الملكية المتميزة بمد يد العون للأهل في القطاع. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد