انتصارات ساحقة لقطر والسعودية والامارات والعراق

mainThumb

04-09-2015 04:35 PM

السوسنة - حقق منتخب قطر فوزا عريضا على نظيره بوتان بنتيجة 15 صفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وكأس الأمم الأسيوية 2019 بالإمارات.

 

سجل اللاعب محمد منتارى ثلاثة أهداف فى الدقائق 38 و41 و48، وسجل على أسد الله مثلهما فى الدقائق 20 و45 و63 من عمر المباراة. وجاءت بقية الأهداف عن طريق كل من، محمد موسى عباس "هدفين"، وبوعلام خورخى "هدفين"، ومحمد كسولا وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن وأكرم عفيف وإسماعيل محمد لكل منهم هدف. وبهذه النتيجة احتل المنتخب القطرى المركز الثانى فى المجموعة الثالثى برصيد 6 نقط، خلف هونج كونج المتصدر برصيد 7 نقاط.

 

كما نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على حساب تيمور  الشرقية بسبعة اهداف مقابل لا شيء خلال المباراة التي لعبت مساء الخميس ضمن تصفيات اسيا.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب السعودي، حيث شهد الشوط الاول تسجيل 5 اهداف.

 

كما حقق منتخب الإمارات لكرة القدم فوزاً كاسحاً على ضيفه الماليزي عندما دك شباكه بـ10 أهداف نظيفة في أبوظبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، وحسمت الإمارات نتيجة المباراة في شوطها الأول بعدما سجلت فيه سبعة أهداف، قبل أن تضيف ثلاثة أهداف في الثاني.


وفرض مهاجم الأهلي أحمد خليل نفسه نجماً للمباراة بتسجيله «سوبر هاتريك» في الدقائق (24 و29 و71 و78)، وأضاف علي مبخوث «هاتريك» في الدقائق (22 و33 و75).


وهو الفوز الثاني على التوالي للأمارات بعد الأول على مضيفتها تيمور الشرقية (1-صفر) في الجولة الأولى، فيما منيت ماليزيا بخسارتها الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ضيفتها فلسطين (صفر-6) في الجولة الثانية في مقابل تعادل إيجابي (1-1) مع ضيفتها تيمور الشرقية في الجولة الأولى.

 

وبدأ المنتخب العراقي مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA ونهائيات كأس اسيا 2019 في الإمارات بفوز كبير على ضيفه التايواني 5-1 الخميس في طهران في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل للعراق علي عدنان (37) وعلي حسني (59) وأحمد ياسين (80) ويونس محمود (88) وجستين ميرام (90 من ركلة جزاء)، ولتايوان وين تشيه-هاو (86).

ويخوض العراق مبارياته على ملعب باس الإيراني في طهران الذي يتسع لأكثر من ثمانية آلاف متفرج، بعد اختياره من الاتحاد العراقي بدلا من قطر والإمارات اللتين كانتا تحتضنان مبارياته في الاعوام السابقة. وحصد المنتخب العراقي بالتالي اول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم ايضا تايلاند وفيتنام فقط، ويحل منتخب العراق ضيفا على نظيره التايلاندي في بانكوك الثلاثاء المقبل.



 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد