مدير عام الدرك يستقبل نائب رئيس اتحاد الكرة ويكرم منتخب الخماسي

mainThumb

04-09-2015 05:17 PM

السوسنة - استقبل المدير العام لقوات الدرك العميد الركن حسين الحواتمة في المديرية، نائب رئيس اتحاد كرة القدم المهندس صلاح الدين صبره، ووفدا من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنه والتي من المقرر إقامتها في الأردن عام 2016.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر التحضيرات الرياضية التي تقوم بها اللجنة المنظمة  فيما يتعلق بوضع ملاعب البطولة، ودراسة البنية التحتية الخاصة بها، ومدى التنسيق مع المديرية العامة لقوات الدرك لتأمين أقصى مستويات الأمن والأمان في هذه الملاعب، إلى جانب وضع خطة شاملة تغطي مختلف الجوانب الأمنيّة المتعلقة بالبطولة.

وأكد الحواتمة على جاهزية قوات الدرك لتنفيذ الواجبات المطلوبة منها فيما يتعلق بتأمين المظلة الأمنية للبطولة بكل احتراف واقتدار، معبراً عن ثقته ودعمه لما يقوم به اتحاد كرة القدم في إشراك الكرة الأردنية وجعلها منافسة على المستوى الدولي.

 وقدم صبره شكره وتقديره للمديرية العامة لقوات الدرك ممثلة بمديرها العام، على مدى الاهتمام ودور قوات الدرك في معرفة المتطلبات الأمنية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وكيفية تطبيقها في الأردن، وعلى تكاتف الجهود من الجميع لإنجاح هذه البطولة والتي تعتبر حافز للمضي في تحقيق الانجازات.

من جهة اخرى كرم الحواتمة، منتخبي خماسي قوات الدرك الحائز على المركز الأول في بطولة الشرطة الدولية بخماسيات كرة القدم والتي أقيمت مؤخراً في مدينة كاركو البولندية أواخر الشهر الماضي، ومنتخب قوات الدرك للتايكوندو الحائز على المركز الثاني في بطولة أندية العالم والتي أقيمت في دولة فيتنام في شهر آب الماضي.

وعبر الحواتمة عن إعجابه وتقديره بالمستوى الرياضي المتقدم الذي وصلت إليه منتخبات قوات الدرك، والتي أصبحت تحقق البطولات المحلية والإقليمية والدولية، وتطمح للمزيد من النجاحات واكتساب الخبرات التي تساعد في تميز واحترافية قوات الدرك.

 وأشاد العميد الركن الحواتمة بالجهود المتواصلة للهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك للارتقاء بجميع منتسبي هذا الجهاز العريق وإعدادهم بدنياً كجزء من العملية التدريبية الشمولية، ليكونوا كما أرادهم جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.    من جهته قدم نائب المدير العام المساعد للعمليات والتدريب رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك شكره وامتنانه للمدير العام لرعايته وتكريمه للرياضيين في قوات الدرك، مشدداً على أهمية هذه الانجازات ودورها بتعزيز الخبرات المكتسبة من خلال البطولات والألعاب الرياضية المختلفة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد