الامارات: تطهير اليمن هدف لن نحيد عنه

mainThumb

05-09-2015 02:58 AM

 السوسنة -  أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بدولة الامارات العربية المتحدة، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن "تطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فساداً وتخريباً هدف لن نحيد عنه".

 

وقال ولي عهد أبوظبي في تصريح صحافي  الجمعة، بعد إعلان استشهاد 45 عسكريا اماراتيا في قوات اعادة الامل بمنطقة صافر في محافظة مأرب اليمنية : إن "كوكبة غالية من ابنائنا نالوا الشهادة في هذا اليوم الكريم، قلدوا وطنهم وأسرهم أوسمة الفخر والعز" مؤكدا أن "أبناءنا جادوا بأغلى ما يملكون، رجال نشأوا من معين الأصالة ورووا وطنهم وأمتهم حبا ووفاء".
 
وتابع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالقول: "شهداء الواجب نماذج مضيئة في تاريخنا وتاريخ امتنا"، قائلاً إن "تضحيات ابطالنا تزيدنا فخراً بوقفة الامارات التاريخية مع السعودية بصد العدوان عن جمهورية اليمن الشقيقة والمنطقة".
وأضاف أن "الوطن برمته يعيش روحاً جديدة بتضحيات شهدائنا الذين نحمل لهم في أعماقنا الاعتزاز والتباهي بصنيعهم وعطائهم"، مؤكداً أن أبناء الإمارات "ثابتون في المضي بطريق إزاحة الظلم والضيم عن إخواننا اليمنيين".
 
وأختتم الشيخ محمد بن زايد تصريحه بالقول: "نتوجه بالإكبار والعرفان لشهدائنا البررة لتضحياتهم الخالدة التي ستكلل بعون الله بالانتصار الذي تلوح بشائره في الأفق، ونسأل الله تعالى في هذا اليوم المبارك أن يرحمهم ويغفر لهم وأن يلهمنا وأهلهم الصبر ويحتسبهم عنده شهداء".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد