السعودية: نعزي أنفسنا بشهداء الإمارات والبحرين

mainThumb

05-09-2015 10:17 AM

السوسنة - أجرى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز اتصالين هاتفيين الجمعة، بملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وبولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتم خلال الاتصالين تبادل التعازي والمواساة في استشهاد عدد من الجنود في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد توجه نائب خادم الحرمين الشريفين إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء بأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم مع الشهداء.

من جهة أخرى، أكد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وسوف تزيدهم عزماً وإصراراً على مواصلة الطريق لإعادة الأمل إلى اليمن وإزالة قوى الشر التي عبثت بمقدرات الشعب اليمني الشقيق. جاء ذلك في اتصالات هاتفية أجراها أمس الجمعة، بولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، و قائد الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين الشيخ العميد ركن ناصر بن حمد آل خليفة، جرى خلالهما تبادل التعازي والمواساة في استشهاد عدد من الجنود السعوديين والإماراتيين والبحرينيين بمنطقة مأرب.

وقال ولي ولي العهد: "نعزي أنفسنا في استشهاد الجنود من المملكة والإمارات والبحرين، مما يؤكد مجدداً شجاعة أبنائنا في القوات المسلحة بدولنا الثلاث وبسالتهم ووطنيتهم، ونسأل الله عز وجل أن يتقبلهم مع الشهداء وأن يرفع منزلتهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد