بن زايد: الامارات ماضية لتحقيق النصر والاستقرار لليمن

mainThumb

05-09-2015 06:53 PM

السوسنة - اكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الامارات العربية المتحدة ماضية، في مقدمة التحالف العربي بقيادة السعودية، في الدفاع عن اليمن والمنطقة حتى يتحقق النصر ويعود الأمن والاستقرار والسلام لليمن.
 
وقال ولي عهد ابوظبي مخاطبا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الذي يزور الامارات، السبت، للتعزية باستشهاد 45 جنديا اماراتيا في مأرب، "إننا لن نتردد في قرارنا ونحن ماضون معكم حتى آخر الطريق، فاليمن ليس بلدكم وحدكم بل نشعر بتاريخ مشترك معكم، ونسأل الله تعالى أن يحقق لنا بعونه ومشيئته النصر القريب".
 
واضاف إن دولة الامارات العربية المتحدة ثابتة في نهجها الأصيل بمد يد العون والمساعدة نصرة للقضايا العربية وصونا للأمن القومي الخليجي والعربي.
 
وشدد ولي عهد ابوظبي على أن مثل هذه الأحداث لن تثنينا عن القيام بواجبنا الأخوي والانساني تجاه أشقائنا بل ستزيدنا إصرارا وعزيمة وقوة لتحقيق الأهداف الأمنية والإنسانية في المنطقة.
 
وقال سمو الشيخ محمد بن زايد إن أبطالنا من أبناء القوات المسلحة في ميادين المعركة زادت عزيمتهم وتصميمهم بعد الحادث الأليم على تحرير اليمن وتطهيره.
 
وأعرب الرئيس اليمني عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن أمتهم العربية وأشقائهم اليمنيين من بغي الظلم والعدوان.
 
وقدم التعازي للامارتيين مؤكدا تضامن الحكومة اليمنية والشعب اليمني مع أشقائهم في الامارات، وان وقفتهم التاريخية والعظيمة علامة فارقة في مسيرة المنطقة وتجسد التلاحم والتضامن الاخوي العربي. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد