مستشارة ألمانيا تصدق قول الرسول الصادق

mainThumb

06-09-2015 07:25 PM

 قال تعالى لنبيه وهو خير قائل :  ) إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ } (النحل:95

 
ميركل مستشارة ألمانيا في أوروبا تتغنى وتقول : سنخبر أبنائنا أن مكة كانت اقرب لهم منا.
 
كثيرون يتناقلون مقولة مستشارة ألمانيا (ميركل) وكثيرون بهروا بقوة كلماتها وقساوتها على الإسلام، لكن دائما يبقى الإسلام كمنهج حياة منيعا بتعاليمه عن المستهزئين.
 
كلامها صدق فمكة اقرب للاجئين من بلادكم آيها المسلمين لكن هذا لا يعني خلل بالإسلام وبصدق الإسلام ونبيه يا قادة الغرب بل هذا القول الذي تتغنون به من دلائل صدق نبينا الكريم الذي ما نطق عن الهوى.
 
سبحان من جعل الغرب ينطق بصدق الرسول محمد عليه السلام وجعل الحق ينطق بألسنتهم وهم غافلون، فها هو الغرب يتغنى بقوله أنهم أكثر احتراما للإنسان منا نحن المسلمين، وهم بالفعل صادقون ولم يكذبوا فهم اليوم بزمن تطبيق رواية نبوية صادقة حول الأخلاق والخصال الطيب التي تنتزع من امتنا بهمجيتها وتوقد شعلة في الغرب ودوله ونص الحديث النبوي هو ما لي :
 
قَالَ الْمُسْتَوْرِدُ الْقُرَشِيُّ عِنْدَ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ ف يَقُولُ: «تَقُومُ السَّاعَةُ وَالرُّومُ أَكْثَرُ النَّاسِ». فَقَالَ لَهُ عَمْرٌو: أَبْصِرْ مَا تَقُولُ؟! قَالَ: أَقُولُ مَا سَمِعْتُ مِنْ رَسُولِ اللهِ ف! قَالَ: لَئِنْ قُلْتَ ذَلِكَ، إِنَّ فِيهِمْ لَخِصَالًا أَرْبَعًا: إِنَّهُمْ لَأَحْلَمُ النَّاسِ عِنْدَ فِتْنَةٍ، وَأَسْرَعُهُمْ إِفَاقَةً بَعْدَ مُصِيبَةٍ، وَأَوْشَكُهُمْ كَرَّةً بَعْدَ فَرَّةٍ، وَخَيْرُهُمْ لِمِسْكِينٍ وَيَتِيمٍ وَضَعِيفٍ، وَخَامِسَةٌ حَسَنَةٌ جَمِيلَةٌ، وَأَمْنَعُهُمْ مِنْ ظُلْمِ الْمُلُوكِ.
 
 
نحن كمسليمن نؤيدكم بهذه الخصال الخمس التي كانت في جاهلية العرب وتممها الإسلام ولكنها اليوم كما اخبر نبينا هي فيكم وليس مدحا منا كمسلمين بكم بل هو إعجاز نبوي بان اقر لنا أنها ستكون فيكم.
 
 مكة اقرب لكنها القلوب بعيدة هذه ليست أخلاق الإسلام فحين تدرسون أبنائكم أرجوكم اخبروهم أن محمد اخبرنا بان أوروبا ستكون مقصدا للضعفاء والمساكين ومقصد الإنسان بحثا عن الإنسانية.
 
والحديث  في :
*لإمام أحمد : في «مسنده» 4/230.* إمام البخاري : في «تاريخه» 8/16 -تعليقًا. 
* البزار : في «مسنده» (4663 -مختصرًا)، * وأورده -أيضًا- الديلمي : في «مسند الفردوس» (2348 –مختصرًا. قال القرطبي : في «المفهم» 7/236: وهذا الحديث قد صدقه الوجود. * أبو عمرو الداني : في «الفتن» (601).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد