السؤال الذي أزعج نجوى كرم !

mainThumb

23-09-2015 11:48 AM

السوسنة - قامت الفنانة نجوى كرم بخطوة جديدة من نوعها حيث التقت مع معجبيها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" وردّت على اسئلتهم . الفكرة رغم انها جديدة الا ان اسئلة المعجبين لم تكن عميقة اذا ان أغلبها كان يتمحور حول التعبير عن حبهم لشمس الاغنية واعجابهم بها. وقالت نجوى في اجاباتها انها ادخلت على حياتها اشخاصا لا يستحقون ان يكونوا فيها وذلك ردا على سؤال ما هو الاعتراف الذي تريد ان تعترف به .

 
اما السؤال الذي شغل معجبيها وكان محط اخذ ورد عند سئلت عن الشخص الذي تحب سماع صوته حاليا فقالت "حبيبي" لتهال عليها الاسئلة لمعرفة من هو حبيبها. فيما سألها احد المعجبين عن اسم حبيبها فقالت "سؤال مش مهضوم".
 
أما عن التجربة التي تحب ان تعيشها مرة اخرة فقالت: "حب من اول نظرة ".نجوى التي ردت على جميع الاسئلة بكل خفة ظل وشفافية فاجائها سؤال وأزعجهاوظهر ذلك من خلال ردها على السؤال الذي وجه اليها حول ملابسها حيث كتب لها السؤال التالي: "ليش نجوى كرم عم تطلع بالفترة الاخيرة بفساتين ما بتليق بفنانة بقيمة وحجم نجوى كرم احنا منحبك لأنك محترمة وما تعودنا نشوفك بفساتين مش محتشمة لحد ما!!" فجاء رد نجوى مختصراً :" هيدا السؤال من حدا مش محب" ليهب معجبيها للدفاع عنها وعن ملابسها.
 
يذكر أن نجوى من خلال أجوبتها تبين أنها تفضل النجمة بيونسيه من بين الفنانين الغرب. وقالت نجوى خلال ردها على الاسئلة انها كانت ستطلق عطراً باسمها الا ان الشركة التي وعدتها بذلك أخلت بالوعد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد