معين شريف: لا صلح مع نجوى كرم إلا بوجود عائلتها

mainThumb

23-09-2015 11:55 PM

السوسنة - بعد تصريحات المطرب اللبناني معين شريف المنتقدة لعدد كبير من نجوم الغناء اللبنانيين، التي أغضبت بطبيعة الحال بعضهم وعلى رأسهم المطربة نجوى كرم، أكد شريف أنه مستعد للصلح ولكن بشروطه.
 
قال معين شريف: "لن أصالح نجوى كرم إلا بوجود أشقائها الذين احترمهم، كما احترم نجوى كرم، ونصيحتي لها لم تأتي أبدا من باب الإساءة لها، بل من منطلق محبتي لها ولمصلحتها".
 
وعلق شريف عن تصريحات نجوى كرم بشأنه خاصة أنها وصفته بأنه "قليل الذكاء"، فرد قائلا: "هذا الوصف يحتاج لجلسة صلح بوجود عائلتها"، حسب تصريحاته ببرنامج "العمر مشوار".
 
وكان معين شريف صرح مهاجما نجوى كرم بأن سنها الذي تاوز الـ50 عاما لا يليق به أن تغني أغنية مثل "بوسة قبل النوم"، وجاء رد المطربة اللبنانية عليه بأنها ليست متفاجئة من كلامه، فلو كان أذكى من ذلك لكانت موهبته وضعته بمكان أفضل".
 
وكانت تصريحات معين شريف طالت الراحلة صباح، وانتقد ثيابها في الفترة الأخيرة مؤكدا أنها كانت لذوق فتاة في الـ16 من عمرها، بينما الصبوحة كان عمرها تجاوز السبعين! مشيرا إلى أن ثمن الفستان الوحد كان يكلفها 100 ألف دولار.
 
ورد شريف على بيان أسرة صباح متسائلا أين كانوا وقت أزمتها، وأكد أن الراحلة هي بنفسها من أطلعته على سعر أحد فساتينها وأنه تجاوز 100 ألف دولار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد