فيديو يكشف حادثة اعتداء نائب على عامل !

mainThumb

04-10-2015 08:48 AM

 عمان - السوسنة - كشف فيديو حقيقة حادثة الاعتداء التي تعرض لها عامل مصري في احد مطاعم العقبة من قبل مرافقي النائب زيد الشوابكة نهاية الاسبوع الماضي .

 

 
ويظهر في الفيديو قيام النائب زيد الشوابكة بتوبيخ العامل المصري، وقيام مرافقي قيل انهم اشقائه بالاعتداء بالضرب عليه، دون ان يقوم النائب الشوابكة بمنعهم .
 
 
وقد سجل العامل المصري شكوى لدى الجهات المختصات في العقبة ، فيما تتابع القنصلية المصرية مجريات الحادثة .
 
 
وكانت السوسنة اتصلت بادارة المطعم المعني، حيث بين المسؤول هناك ان العامل المصري اعتدى لفظيا على احد أقرباء النائب.
 
 
وسرد الحادثة للسوسنة بقوله " دخل احد الزبائن الى المطعم المذكور مساء الخميس، وطلب وجبة شاورما " سفري " ليقوم بعدها بتغيير الطلب مرة أخرى الأمر الذي ازعج العامل المصري. حيث ذهب العامل الى زميله الآخر وقال له " روح شوف ...." وتلفظ بألفاظ " نابية ".
 
 
ويضيف المصدر إن الزبون سمع ما تلفظ به العامل، حيث ذهب اليه وسأله عن السبب الذي دعاه الى شتمه، ليقوم بعدها بضربه على وجهه.
 
 
وبين انه حضر قريب الشاب وهو عضو في مجلس النواب، وذهب الى العامل وقال له حرفيا " يا عمي انت هون لازم تحترم البلد اللي بتشتغل بيه وما بصير تسب علينا وعلى شرفنا، انا لما بسافر على مصر بلتزم بقوانينها وبحترم اهلها ".
 
 
ولمتابعة الحادثة شاهد الفيديو الذي اكد المصدر انه بحوزة ادارة المطعم في عمان، الا انه كما يبدو تم تسريبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي : 
 
 

فيديو يبين حقيقة ما حصل من عراك ما بين مرافقي نائب وعامل في احد مطاعم لبناني سناك في العقبة نهاية الاسبوع الماضي

‎Posted by ‎صحيفة السوسنة‎ on‎ 3 أكتوبر، 2015


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد