السفير الفلسطيني يدعو لاتخاذ خطابات الملك وثائق لحل المشاكل العالمية

mainThumb

04-10-2015 05:17 PM

عمان - السوسنة - قال السفير الفلسطيني في عمان عطاالله خيري، انه آن الاوان للزعماء والقادة والعقلاء في دول العالم والمنطقة ان يصغوا ويستمعوا جيدا لمضامين خطابات جلالة الملك عبدالله الثاني واقواله في جميع المناسبات.
 
ودعا الى ان تكون المضامين وثائق مرجعية لمعالجة وحل كثير من المشاكل والازمات العالمية المستعصية مثل مكافحة الارهاب والتطرف وتحقيق التنمية المستدامة ومشاكل منطقة الشرق الاوسط وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي يعدها جلالته مفتاحا لحل مشاكل المنطقة وانهاء الصراعات فيها.
 
وأضاف السفير خيري ان جلالة الملك عبدالله الثاني يحذر ومنذ سنوات من الارهاب ومخاطره ومضاعفات انتشاره والنتائج المدمرة له.
 
وتابع "ان جلالة الملك يضع دائما نصب عينيه معاناة الشعب الفلسطيني وما يتعرض له الاقصى المبارك /الحرم القدس الشريف والقدس من مخاطر واعتداءات وانتهاكات اسرائيلية يومية ومحاولات التهويد المستمرة هناك".
 
واكد ان جلالته يضع على الدوام في حله وترحاله القضية الفلسطينية على سلم اولوياته ويسعى الى انهاء الصراع القائم من خلال اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف. -(بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد