خطة لمعالجة تجمع الامطار والاتربة على مدخل الكرك

mainThumb

04-10-2015 05:20 PM

السوسنة - أكد محافظ الكرك عبدالله آل خطاب أهمية وضع الدراسات والتصاميم اللازمة لمعالجة انسياب وتجمع مياه الامطار، على جسر الكرك لضمان سير المركبات عليه بكل يسر وامان خلال موسم الشتاء.
 
وقال خلال لقائه المقاول المشرف على جسر الكرك المهندس عصام ابو غزالة ان سطح الجسر بحاجة الى توسعة مناهل تصريف مياه الامطار وتحويلها الجهة الشرقية الى الاودية المحاذية له للحد من جرف الاتربة والطمي تجاه الجسر، التي تعيق حركة السير عليه في الايام الماطرة، ووضع الاشارات التحذيرية والارشادية وعمل مناهل لاستيعاب تصريف مياه الامطار واتخاذ اجراءات السلامة المرورية والسلامة العامة للحفاظ على سلامة المواطنين ومركباتهم.
 
وعرض المهندس ابو غزالة الاجراءات التي سيتم اتخاذها خلال الشهر الحالي لمعالجة تجمع مياه الامطار من خلال عمل دراسة شاملة وفنية لتوسعة مداخل الجسر وتركيب مناهل واشارات ارشادية وتحذيرية على جانبي الجسر لحين معالجة المشاكل والنواقص التي يحتاجها الجسر بشكل فني وشامل.
 
واكد مديرا الاشغال العامة والدفاع المدني استعدادهم على المشاركة الفاعلة بالتعاون مع الجهات المعنية بوضع خطة مرورية مدروسة لضمان سلامة الحركة المرورية من والى مدينة الكرك حال بدء العمل في معالجة اوضاع الجسر الذي يعد الطريق الوحيد من والى مدينة الكرك من الجهة الشرقية. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد