عشرات الاصابات بمواجهات ليلية مع الاحتلال

mainThumb

04-10-2015 11:22 PM

السوسنة - اصيب 12 مواطنا فلسطينيا على الاقل برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، نصفهم اصيب بالرصاص الحي و"المتفجر" والعشرات بالغاز المدمع في مواجهات اندلعت الليلة في رام الله والبيرة بالضفة الغربية.
 
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، ان المواجهات تركزت في منطقة "الستي إن" ودوار الشهيد ياسر عرفات قرب مستوطنة بيت ايل وفي مخيم الجلزون وفي بلدة سلواد شمال مدينة رام الله.
 
واصيب 5 شباب بالرصاص الحي و5 آخرون بالرصاص المغلف بالمطاط والعشرات بحالات اختناق بالغاز السام والمدمع خلال مواجهات اندلعت بين عشرات منهم وجنود الاحتلال الذين اقتحموا مدينة البيرة وتمركزوا في منطقة "الستي إن" ودوار الشهيد ياسر عرفات قرب مستوطنة بيت ايل.
 
وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي والأعيرة المطاطية وقنابل الغاز السام وقنابل الصوت تجاه المواطنين الذين ردوا برشقهم بالحجارة.
 
كما اصيب مواطنان بالرصاص الحي في مواجهات عنيفة اندلعت بين المستوطنين وقوات الاحتلال من جهة؛ وشباب مخيم الجلزون من جهة أخرى، مساء الأحد، بالقرب من مخيم الجلزون.
 
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع نحو الشباب؛ لكن ذلك لم يبعد أبناء الجلزون؛ بل دفع إلى قدوم شباب آخرين ومهاجمة قوات الاحتلال من مناطق أخرى.
 
واندلعت مساء الاحد، مواجهات في بلدة سلواد شمال مدينة رام الله.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد