صرف مستحقات العاملين بالتعداد السكاني بعجلون نهاية الأسبوع

mainThumb

05-10-2015 08:16 PM

السوسنة - قال مشرف التعداد السكاني في دائرة الاحصاءات العامة في محافظة عجلون عمار العودات، الاثنين، انه تم الاتصال مع الدائرة والتي أكدت انه سيتم صرف كافة مستحقاتهم مع نهاية هذا الاسبوع.
 
وبين العودات ان هناك فئتين للعاملين في المحافظة ضمن التعداد السكاني الذي تشرف عليه دائرة الاحصاءات نظام على فئة الحزم الذين عملوا منذ بداية المشروع على حساب الموازنة المخصصة للدائرة ومنهم على نظام الحصر المدعوم من المشروع الاوروبي حيث تم اعطاؤهم سلف كمقدمة للراتب.
 
ودعا العودات العاملين الذين توقفوا عن العمل الاثنين الى انجاز اعمالهم تلافيا للخسائر الناتجه عن توقفهم عن العمل لان الدائرة استأجرت لهم سيارات بشكل يومي بمبلغ 300 دينار وذلك للمضي بالتعداد لتحقيق المصلحة العامة لانجاز مهامهم بالتعداد .
 
والتقى مندوب وكالة الانباء الأردنية بترا عدد من العاملين في مشروع التعداد السكاني على حساب المشاريع في دائرة الاحصاءات العامة في مدرسة الاميرة عائشة بنت الحسين الثانوية والذين توقفوا عن العمل احتجاجا على تأخير صرف رواتبهم لمدة 3 اشهر.
 
وقال عدد من المحتجين في حديث للوكالة انه رغم الوعودات المتكررة بصرف رواتبهم التي مضى عليها 3 شهور لكن ما زال هناك مماطلة من قبل الدائرة علما بانهم يدفعون اجور تنقلات يومية ومصاريف اخرى زادت الاعباء عليهم. -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد