المحكمة تعرض الفيديو الإباحي للمصارع هولك هوجان ..

mainThumb

05-10-2015 10:34 PM

السوسنة - صدرت القاضية باميلا كامبل، قراراً بعرض الفيديو الفاضح للمصارع الشهير هولك هوجان، في قاعة المحكمة، لكي يتثنى لهيئة المحلفين إبداء قرارهم حول القضية التي رفعها المصارع ضد موقع Gawker بسبب نشر الفيديو دون موافقته.
 
موقع Radar Online ذكر أنه يتم السماح لأعضاء بعينهم فقط في قاعة المحكمة بمشاهدة الفيديو.. ووفقا لقرار قاضية محكمة فلوريدا، فإنه عندما يعرض الفيديو لهيئة المحلفين أثناء المحاكمة، سيتم توجيه الشاشات بطريقة تسمح فقط لهيئة المحلفين وهيئة المحكمة بمشاهدة الفيديو.. لكن في الوقت نفسه أكد القرار أن الحضور والصحافة لن يتم طردهم من قاعة المحكمة عند عرض الفيديو، كما أنه لن يتم إيقاف كاميرات المراقبة في هذه الأثناء.
 
الدعوى القضائية لا تتوقف فقط على نشر فيديو إباحي لهوجان دون موافقته، بل تم اتهام مسئولي الشئون القانونية بالموقع بتسريب معلومات حساسة للإعلام أضرت بالمصارع الشهير، بسبب تصريحاته العنصرية في الفيديو التي تسببت له في موجة من الانتقادات.
 
نيك دينتون مالك موقع Gawker كان قد برر نشر الفيديو الإباحي لهولك هوجان، بحجة أن تعري المصارع الذي أصبح شخصية عامة في ظهوره الإعلامي عبر شاشات المشاهدين، جعله يفقد خصوصيته.
 
هوجان كان قد اعترف لبرنامج Today Show عند انتشار الفضيحة، أن زوجته غضبت بشدة عند مشاهدة الفيديو، كما اعترف في لقائه ببرنامج Howard Stern الإذاعي أن المرأة التي كانت معه هي بالفعل هيثر كليم، زوجة صديقه المقرب منسق الاسطوانات Bubba the Love Sponge.
 
يشار إلى أن المصارع هولك هوجان كان قد انتشر له فيديو إباحي على أحد مواقع الإنترنت، مما تسبب في مشاكل كثيرة له، حيث تم طرده من اتحاد المصارعة wwe، خاصة بعد انتشار تسجيل أيضاً مؤخراً اتهم فيه هوجان بالعنصرية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد