المياه تطلق مسابقة مياتك يا أردن بعيني

mainThumb

06-10-2015 01:13 PM

 السوسنة - أطلقت وزارة المياه والري إدارة الإعلام والتوعية بالتعاون مع الوكالة الألمانية لتعاون الفني( GIZ) اليوم مسابقة تصوير فيديو تحت عنوان "مياتك يا أردن بعيني – يا أغلى من نظر عيني" .

والتي تأتي ضمن مشروع تحسين كفاءة استخدام المياه المجتمعي من خلال التعاون مع الهيئات الدينية 
وبين مساعد الامين العام لشؤون الإعلام والتوعية في وزارة المياه والري السيد عدنان  الزعبي ان المسابقة تهدف الى نشر الوعي المائي والتعرف على واقع المياه في المملكة وتتميز انها الاولى من نوعها في المملكة التي تعبر عن موضوع المياه  ، من حيث انها موجهة الى كافة شرائح المجتمع الأردني شامله كافة المقيمون من مختلف الجنسيات ومختلف الاعمار .
واضاف السيد عدنان الزعبي  ان الوزارة تسعى من خلال هذه المسابقة الى اتباع المنهج ألتشاركي مع كافة شرائح المجتمع الاردني في اتخاد القرارات المائية وتسعى الى الخروج برسائل توعوية في الاعتماد على رؤى وتطلعات المقيمين  في المملكة ليصار الى استخدام تلك الرسائل في الحملات الاعلامية التوعوية في القطاع .
وبين مساعد الامين العام ان المسابقة ستعتمد على تصوير فيديو لمدة دقيقة من خلال الهاتف النقال او اي وسيلة تصوير فيديو على ان يتضمن مقطع الفيديو موضوعات تصور الواقع المائي سلوكيات سلبية وايجابية في استخدام المياه 
اما فيما يتعلق في التسجيل للمشاركة فيها والاطلاع على شروطها وتعليماتها سيكون من خلال صفحة مياه للحياة على الرابط التالي   www.facebook.com/water4lifejo
 
 وسيحصل الفائزين على جوائز عينية قيمة بالإضافة الى جوائز تكريمية معنوية .
علما انه سيبدأ في استقبال المشاركات 4/10/تشرين الأولى  2015وينتهي بتاريخ 12/11/2015من شهر تشرين الثاني .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد