الأردنية: فخورون بدعم الملكة رانيا للدكتور المومني

mainThumb

06-10-2015 08:07 PM

عمان - السوسنة - قدم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة باسمه وباسم أسرة الجامعة شكره لجلالة الملكة رانيا العبدالله على دعوتها إلى مساندة العالم الدكتور شاهر المومني للترشح لنيل جائزة نوبل عبر صفحتها الشخصية في تويتر.
 
وعبر الطراونة عن فخره بهذه الدعوة التي تعد تكريما للجامعة وهي تسرع الخطى نحو مصاف الجامعات العالمية، معتبرا أنها دعما للساعين للنهوض بالوطن نحو العلياء والرقي، فضلا عن كونها دعوة سامية تمثل اهتماما بشأن عالم من علماء الأردن والجامعة المبدعين.
 
وأكد الطراونة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك اليوم أن اهتمام جلالة الملكة رانيا بدعم ومساندة المومني يشير إلى حرصها الدائم على رعاية الإبداع والسائرين على نهجه،  كما ويؤكد فخرها بالطاقات الأردنية ؛على هديٍ من قول قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أن مواردنا البشرية هي أعظم ما نملك.
 
و في الختام دعا الطراونة لجلالتها بالحفظ نصيرة للعلم والعلماء كما عودتنا دائما في ظل قائد البلاد صاحب الجلالة، متمنيا للعالم المومني التوفيق في تحقيق هذا الإنجاز للجامعة والوطن.
 
وتاليا نص الرد الذي وجهه الطراونة لجلالتها:
" موﻻتي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة:
على هدي من قول جﻻلة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وأعز ملكه:
"أنا أؤمن حقا أن مواردنا البشرية هي أعظم ما نملك"
قرأنا عبارات جلالتك على صفحتك الشخصية على"تويتر" لمساندة ودعم البروفيسور شاهر المومني،ابن الجامعة اﻷردنية، للترشح لجائزة نوبل في الفيزياء.
إنها دعوة نفخر بها نحن أسرة الجامعة اﻷردنية: أكاديميين؛ وموظفين؛وطلبة؛ ﻷنها تؤكد أن جﻻلتك-كما عرفناك دوما-راعية للإبداع والمبدعين ، نستشعر فيها تكريما للجامعة اﻷردنية، وهي تسرع الخطى نحو مصاف الجامعات العالمية؛ وهي أيضا اهتمام ومتابعة لشأن عالم من علمائها المبدعين، وتكريم للساعين للنهوض بالوطن نحو العلياء والرقي.
حفظ الله جلالتك نصيرا للعلم والعلماء في ظل سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.
ونتمنى للبروفيسور المومني التوفيق في تحقيق هذا اﻹنجاز للحامعة اﻷردنية وللوطن الغالي الذي نعشق ونفتدي."
#‏الملكة_رانيا_العبدالله#الجامعة_الأردنية # جائزة _نوبل


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد