المنخفض حتى الجمعة ..

mainThumb

06-10-2015 10:01 PM

عمان - السوسنة - تبقى المملكة تحت تأثير منخفض جوي ضعيف وكتله هوائية رطبه ومعتدلة الحرارة حتى يوم الجمعة.
 
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، فإن يوم الاربعاء يشهد أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مائلة للبرودة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والوسطى واجزاء من المناطق الشرقية الجنوبية من المملكة مع سقوط الأمطار على فترات، مصحوبة بالبرق والرعد? والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الاربعاء، في عمان الشرقية بين 23-16 درجة مئوية، عمان الغربية 20-14، المرتفعات الشمالية 17-14، وجبال الشراة 19-12، البادية والسهول الشرقية 27-15، الاغوار الشمالية 29-18، الاغوار الوسطى 30-22 ، الاغوار الجنوبية 31-25، والعقبة 30-23 درجة مئوية.
 
اما يوم الخميس فتكون الأجواء مائلة للبرودة وغائمة جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأه خاصة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة بإذن الله في شمال ووسط المملكة والرياح غربية معتدلة السرعة.
 
ويوم الجمعة تكون الأجواء غائمة جزئيا خاصة في الاجزاء الشمالية والوسطى من المملكة وتبقى الفرصة مهياة في ساعات الصباح الباكر لسقوط أمطار خفيفة في أقصى شمال المملكة والاجزاء الجنوبية والشرقية منها، مع اجواء لطيفة وظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد