ضبط اعتدائين على المياه بالشونة الجنوبية ..

mainThumb

07-10-2015 01:55 PM

السوسنة -  تمكنت كوادر مياه الشونة الجنوبية بالتعاون من قوة أمنية من ضبط اعتداءين على الخط الناقل الرئيس المغذي للمناطق الوسطى من اللواء واللذان تسببا بانقطاع المياه عن المواطنين لمدة عشر أيام متواصلة .

 
وكانت مديرية المياه قد أوقفت الضخ من محطة الكفرين منذ أسبوع بعد ورود شكاوى عديدة من عدم وصول مياه الشرب إلى مناطق الروضة والكفرين والجوفة وهي المرة الثانية التي تضطر فيها المديرية إلى إيقاف الضخ من المحطة خلال شهر واحد .
 
وأكد مصدر مطلع في مديرية مياه الشونة الجنوبية انه، تم كشف اعتداءين كل واحد منهما بقطر 2 انش على الخط الرئيس الناقل من محطة الكفرين إلى المناطق الوسطى من اللواء , لافتا إلى إن هذه الاعتداءات تسببت بفاقد يقدر ب 40 متر مياه في الساعة ما أدى الى حرمان أعداد كبيرة من المواطنين من المياه خلال الأيام العشرة الماضية .
 
وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ، أن هذه الاعتداءات أصبحت ظاهرة في غاية الخطورة كونها تؤثر على توزيع المياه وتتسبب في معاناة حقيقية للمواطنين عدا عن الكلفة المادية التي يتم إنفاقها على عمليات صيانة الخطوط والمحافظة عليها , مشيرا إلى أن المشكلة تتكرر خلال فصل الصيف مع نقص مياه الري الزراعية إذ يجري الاعتداء على مياه الشرب واستغلالها لري المزروعات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد