لقاء تنويري للطلبة الكويتيين بالاردنية ..

mainThumb

07-10-2015 03:32 PM

السوسنة - التقى رئيس المكتب الثقافي الكويتي رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب في عمان الدكتور محمد الظفيري، الاربعاء،  بالطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة الأردنية، ليقدم لهم إرشادات عامة عن الدراسة والمعيشة في الأردن.

 
 
 
وقال الظفيري خلال اللقاء الذي حضره عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي وعدد من عمداء الكليات في الجامعة إن المكتب معني برعاية شؤون الطلبة الكويتيين والإستماع إلى الصعوبات التي تواجههم وتذليل العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم العلمي، منوها إلى دور إدارة الجامعة وأسرتها المشهود له في تقديم بالغ الرعاية والاهتمام وخدمة الطلبة الوافدين من أقطار البلاد كافة.
 
 
 
وجاء اللقاء عقب مجموعة من اللقاءات المتعاقبة لرئيس المكتب برئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ناقشوا خلالها أهم القضايا ذات العلاقة بمسيرة الطلبة الكويتيين الأكاديمية والخدماتية.
 
 
 
وأجاب الظفيري عن استفسارات الطلبة واستمع إلى ملاحظاتهم والعراقيل البسيطة التي تواججهم، ودعاهم إلى ضرورة قراءة تعليمات منح درجاتهم العلمية كل في تخصصه تفاديا للوقوع بأي خطأ، وأن لا ينسون أنهم سفراء لبلادهم في الأردن الشقيق.
 
 
 
يشار الى ان عدد الطلبة الكويتيين الدراسين في الجامعة يبلغ (285) طالباً وطالبة، موزعين على مختلف التخصصات والدرجات العلمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد