فلسطين : 7 شهداء واعدام فتاة بالشارع .. فيديو

mainThumb

09-10-2015 04:44 PM

السوسنة - استشهد، الجمعة، سبعة شبان فلسطينيين، واحد من مدينة الخليل وستة من غزة فيما اصيب العشرات، بعد إطلاق النار عليهم من قبل اسرائيل القوة القائمة بالاحتلال.
 
فقد استشهد شاب فلسطيني اثر اطلاق النار عليه من قبل القوة القائمة في محيط مستوطنة "كريات أربع"، المقامة على أراضي المواطنين شرق مدينة الخليل . وقال الارتباط المدني الفلسطيني في بيان له إن الشاب الجعبري تعرض لإطلاق عدة عيارات نارية أثناء تواجده في محيط المستوطنة، وفارق الحياة على أثرها . كما أصيب اكثر من 50 مواطنا بالاختناق والرصاص المطاطي، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مناطق متفرقة من محافظة الخليل، اليوم الجمعة.
 
واستشهد خمس شبان فلسطينيين وأصيب اكثر من عشرين بجروح بعد ظهر الجمعة برصاص القوة القائمة بالاحتلال خلال مواجهات اندلعت بالقرب من منطقة ناحال عوز شرق غزة وشرق خانيونس جنوب قطاع غزة .
وقالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اطلقت الرصاص الحي تجاه مئات الشبان الفلسطينيين الذين تظاهروا بالقرب من السياج الحدودي في منطقة ناحال عوز شرق غزة مما اسفر عن استشهاد ثلاثة شبان واصابة اكثر من عشرين بجراح حالة عدد منهم خطيرة.
 
كما استشهد شاب فلسطيني واصيب اخرون برصاص الاحتلال الاسرائيلي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اطلقت النار تجاه جموع الشبان المتظاهرين بالقرب من السياج الحدودي شرق خانيونس مما اسفر عن استشهاد الشاب حموده الرقب 19عاما واصيب اخرون بجروح
 
واندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين من سكان بلدة العيزرية الذين اشعلوا الاطارات قرب مدخل مستوطنة "معالية ادوميم" المقامة على اراضي المواطنين من سكان البلدة وقوات الاحتلال التي تستخدم القوة ضد المواطنين.
وقالت مصادر اسرائيلية ان قوات الاحتلال تعمل حاليا على منع انتقال المواجهات الى داخل المستوطنة نفسها.
 
وفي سياق متصل اندلعت مواجهات عنيفة، وفقا للمصادر الاسرائيلية بين الفلسطينيين من سكان مدينة الخليل المحتلة والمستوطنين من البؤرة الاستيطانية القائمة في قلب المدينة المحتلة "ابرهام افينو".
 
وفي حلحول شمال الخليل اندلعت مواجهات عنيفة بين ما يقارب 300 فلسطيني من سكان البلدة المحتلة وقوات الاحتلال فيما تدور اشتباكات عنيفة بين مواطني بلدة بيت امر شمال الخليل وقوات الاحتلال حيث هاجم المواطنون سيارة تعود لاحد المستوطنين دون ان يبلغ عن اصابات.
 
وأفادت مصادر اسرائيلية عن اندلاع مواجهات عنيفة بين مواطني قرية كفر قدوم شمال نابلس وقوات الاحتلال التي اصابت مواطن بالرصاص المطاطي.
 
ومن ناحية اخرى اظهر فيلم قصير اخذه موقع "يديعوت احرونوت" من احدى كاميرات الحراسة في المحطة المركزية في مدينة العفولة قوات الشرطة الاسرائيلية وهي تطلق النيران على سيدة فلسطينية من سكان مدينة الناصرة وتحمل الهوية الاسرائيلية التي تتهمها بمحاولة طعن حارس في المحطة من مسافة صفر ما يشير الى اعدام السيدة التي كان بالامكان اعتقالها بكل بساطة.
 
 
 

اعدام فتاة فلسطينية بالرصاص من مسافة صفر بدم بارد في العفولة

‎Posted by ‎صحيفة السوسنة‎ on‎ 9 أكتوبر، 2015


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد