الطفيلة: تشغيل 27 معلمة في القطاع الخاص ..

mainThumb

10-10-2015 02:45 PM

السوسنة - وقعت 27 معلمة من محافظة الطفيلة عقود عمل مع روضة ومدارس موجانايت العالمية / فرع الطفيلة جرى تشغيلهن بالتعاون مع موقع التشغيل الواحد في مديرية عمل الطفيلة كخطوة مميزة نحو التدريب والتشغيل والتواصل مع اصحاب العمل ، وفق مدير عمل الطفيلة الدكتور عاطف الهريشات .

 
وخلال حفل توقيع عقود العمل بحضور المدير المفوض لمدارس الموجانايت في الطفيلة المهندس علي المصري بين الدكتور الهريشات ان مديرية عمل الطفيلة قدمت كافة الاستشارات والاجراءات القانونية اللازمة لتوظيف المعلمات المؤهلات مع توضيح حقوق العمل للعاملين وحقوق اصحاب العمل التي ينظمها قانون العمل الاردني .
 
كما بين رئيس قسم التشغيل - one stop shop عيسى العميلات الدور المناطق بقسم التشغيل والذي يقدم خدمات الارشاد والتوجيه المهني والتدريب المهني بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني وخدمات الاقراض والتمويل بالتعاون مع صندوق التنمية والتشغيل اضافة الى انشاء صفحة بإسم مديرية عمل الطفيلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للتواصل مع الباحثين والباحثات عن عمل في محافظة الطفيلة وتقديم كافة المعلومات المتعلقة بسوق العمل وفرص العمل المتوفرة على مستوى المحافظة او على مستوى المملكة تسهيلا لهم .
 
ومن جانبه بين المهندس علي المصري بأن المدرسة استفادت من اجراءات مديرية عمل الطفيلة بتوضيح الحقوق والواجبات لنا وللعاملين والمنبثقة من قانون العمل الاردني ، وهو عامل مهم للامان الوظيفي للعاملين للعمل براحة وتميز .
 
وقال المشرف التربوي المقيم في المدرسة جميل التويجر بأن هذه الخطوة تعد من تطلعات المدرسة لاختيار الكفاءات التربوية ودمج حديثي التخرج مع اصحاب الخبرات لتأهيلهم لتقديم افضل الخدمات التعليمية لابنائنا الطلبة ، علما بأن المدرسة تقدم كل جديد من تطور تربوي سواء على المنهاج او النشاطات اللاصفية .بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد