عدم توفر الورق يعوق اصدار فواتير المياه في الكورة

mainThumb

10-10-2015 03:40 PM

السوسنة -  شكا مواطنون في لواء الكورة من تأخر اصدار مديرية مياه اللواء لفواتير اشتراكاتهم بمياه الشرب للدورة الربعية الماضية والتي انتهت بنهاية شهر ايلول الماضي واستحق اصدار فواتيرها بنهاية شهر ايلول وبداية شهر تشرين اول ولكنها لم تصدر حتى الآن.

 
وقال مواطنون ان مديرية المياه ابلغتهم خلال مراجعاتهم بان عدم توفر الورق اخر اصدار الفواتير لافتين الى تخوفهم من تأثير سلبي لتأخر الفواتير على استهلاكهم والفواتير التي ستصدر لاحقا وبالتالي عدم قدرتهم على سدادها.
 
مدير المياه في اللواء المهندس هيثم بني هاني اقر من جانبه بتأخر اصدار الفواتير الربعية للمشتركين ،لافتا بان تأخر اصدار الفواتير عن موعدها المعتاد ناجم عن عدم توفر ورق رولات الاجهزة التي تصدر الفواتير.
 
واكد بان تأخر اصدار الفواتير لن يؤثر باي شكل من الاشكال على استهلاك المشتركين خلال الدورة الربعية الماضية كون قراءات عدادات المشتركين تم قراءتها في وقتها وتم تسجيل الاستهلاك لكل مشترك وسيتم تعبئة قيم الاستهلاك على الفواتير المنتظر اصدارها قريبا وحال وصول الورق الى المديرية.
 
وقال ان تأخر اصدار الفواتير لم يقتصر فقط على مديرية مياه الكورة وانما انسحب على مديريات الشمال كون توفير ورق رولات اجهزة اصدار الفواتير يكون من خلال عطاء لمديرية اقليم الشمال وما يجدر ذكره هنا بان عدد مشتركي مياه الشرب في اللواء يزيد على 15 الف مشترك وان اغلب الاشتراكات تغذي اكثر من منزل او مسكن.
 
على صعيد متصل اشتكى مواطنون في حي البلدية ببلدة كفر الماء من عدم وصول المياه الى منازلهم منذ اشهر وقال كلا من عضو بلدية دير ابي سعيد الجديدة ابراهيم بريك ومحمد سالم بني عامر ان مياه الشرب لم تصل الى منازلهم منذ عدة اشهر وبان المشتركين يعتمدون على شراء المياه من الصهاريج.
 
وقال مدير المياه ان شكاوى المواطنين في الحي محقة وتمت دراستها جيدا ومعالجة ما امكن من ملاحظات، لافتا بان عددا محدودا من المشتركين لا تصلهم المياه فعليا ويتم تأمينهم بالمياه من خلال صهاريج المديرية.
 
واكد بان المديرية وبعد ان حددت السبب الرئيس للمشكلة قررت تبديل خط رئيس للحي من قطر 2 انش الى 4 انشات وبطول 400 متر وستقوم بتنفيذه قريبا وطرح عطاء للمشروع.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد