الغف يدعو للوحدة الفلسطينية

mainThumb

10-10-2015 10:05 PM

رام الله : دينا العبد الله - أكد الإعلامي والباحث السياسي والقيادي في حركة فتح الأستاذ رامي الغف على حق شعبنا بالدفاع عن نفسه وعن مقدساته و مشروعه الوطني، مما يتعرض له من هجمات وعدوان همجي واعتداءات بربرية إرهابية من قبل قوات الاحتلال و مستوطنيه.

 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي معه، مثمناً الهبة الشعبية ضد الاحتلال والمستوطنين دفاعا عن الأقصى والمقدسات وضد الإجراءات الإسرائيلية، مؤكدا في الوقت نفسه إن ما يتعرض له مشروعنا الوطني يستوجب العمل الجاد لتعزيز الوحدة الوطنية والتي تعتبر صمام أمان نضال شعبنا.
 
وأشار القيادي الفتحاوي الغف، أن القيادة الفلسطينية وضعت إستراتيجية جديدة لنضالنا الوطني لتعرية سياسة الاحتلال وفضح جرائمه وإحياء القضية الفلسطينية مجدداً وحشد التأييد والتضامن مع قضيتنا الوطنية العادلة، والعمل بكل الإمكانيات لتدويل القضية الفلسطينية ووضع العالم أمام مسئولياته تجاه الشعب الفلسطيني.
 
وتابع الغف أن فشل عملية التسوية في ظل سياسة الاحتلال الإسرائيلية الهادفة إلى كسب الوقت وممارسة كل أشكال المماطلة والتسويف والوعود الكاذبة لتمرير سياستها العدوانية وخلق واقع جديد وإجراء تغييرات على الأرض، الأمر الذي يتطلب منا جميعا حشد طاقات شعبنا وتصعيد كل أشكال المقاومة وخاصة المقاومة الشعبية ضمن عمل منظم، وتوجيه بوصلة كفاحنا الوطني ضد الاحتلال.
 
وأضاف الغف أن ما يجري في مدينة القدس والتصدي الباسل من شعبنا للاحتلال ولقطعان المستوطنين، يتطلب هبة جماهيرية في كافة محافظات الوطن وعدم ترك أبناء القدس وحدهم في المعركة، قائلا لقد أعاد خطاب الرئيس أبو مازن في الأمم المتحدة الاعتبار لشعبنا وقضيته العادلة ووضعها في مسارها الصحيح لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية كما استطاع الرئيس بخطابه التاريخي هذا أن يعري سياسة الاحتلال ويكشف زيف المزاعم والأكاذيب الأمريكية وعدم نزاهتها كراعي لعملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية . 
 
وأشار الغف أن التصعيد الإسرائيلي الخطير الذي تقوم به حكومة نتنياهو وقراراتها العنصرية من هدم المنازل ، وإطلاق العنان لمستوطنيها بحماية ورعاية جيش الاحتلال واستهداف ممتلكات ومنازل المواطنين ، تأتي تنفيذا لسياستها الممنهجة ضد أبناء شعبنا .
 
وأضاف الغف أن استعادة الوحدة الوطنية ضرورة ملحة، ولابد من تجسيدها بما يعزز من قوة شعبنا وقدرته على الصمود باتجاه استعادة حقوقه وإنهاء الاحتلال وبما يمكنه من العودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .
 
وأكد الغف إن الوحدة الوطنية هي النصر الحقيقي لأبناء شعبنا لمواصلة نضاله ضد الاحتلال، وخصوصا في ظل التحديات القائمة وما تحاول حكومة نتنياهو فرضه على شعبنا.
 
وأكد القيادي الفتحاوي أن  الرئيس عباس لا ولن يتنازل عن الحق الفلسطيني رغم التهديد المتواصل، داعيا في الوقت نفسه الجماهير الفلسطينية للالتفاف حول الرئيس عباس وقيادته الحكيمة وتوحيد البوصلة نحو كل الثوابت الوطنية المقدسة.
 
وأكد الغف على ضرورة توحيد البوصلة تجاه القدس الشريف كونها العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية المستقلة، مشدداً في الوقت ذاته على الالتفاف حول السيد الرئيس محمود عباس، مؤكدا إننا في حركة فتح دوماً على البقاء على الدرب حتى تحقيق حلمنا المشروع ومواصلة مشوار التحرر والاستقلال بإقامة دولتنا الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وتأكيدا منا جميعا على الالتفاف والتمسك بالقيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس، لنواصل درب الرئيس الشهيد ياسر عرفات وحفاظا على العهد والوفاء له ولتضحياته في سبيل نيل حرية شعبنا واستقلاله. 
 
وأكد الغف أن شعبنا سيواجه المخططات الإسرائيلية بتمسكه بالثوابت الوطنية والتفافه حول السيد الرئيس محمود عباس، لإفشال كافة المؤامرات الخارجية والداخلية التي تتساوق مع أهداف الاحتلال لعرقلة مساعينا الرامية لاستعادة كافة حقوق أبناء شعبنا المشروعة بتحقيق حلمنا الوطني.
 
وطالب الغف جماهير شعبنا لمساندة ودعم القيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس أبو مازن وعدم رضوخنا لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الشرعية الوطنية، والتأكيد على تمسكنا بحقوقنا ووحدتنا الوطنية، ورص الصفوف وتوجيه أنظارنا وبوصلتنا تجاه المدينة المقدسة التي تتعرض لحرب إسرائيلية ممنهجة تهدف لإفراغها من سكان الشرعيين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد