الاردنية : إعادة تأهيل مدرج وصفي التل

mainThumb

11-10-2015 09:22 AM

 السوسنة -  أوعز رئيس الجامعة الأردنية اخليف الطراونة للجهات المعنية بإعادة تأهيل مدرج وصفي التل في كلية العلوم في الجامعة.

 
جاء ذلك خلال جولة قام بها لمقر المدرج عقب  لقائه صباح اليوم عدد كبير من طلبة الكلية في حوار مفتوح تناول عدد من الجوانب التي تتعلق بالحياة الجامعية.
 
وسيتم إحداث تغيير شامل للمدرج الذي بني في سبعينيات القرن الماضي وكان يستخدم لمحاضرات الطلبة وإقامة النشاطات العلمية والثقافية والاجتماعية.
 
وسيتم تزويدالمدرج بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية المتعلقة بأنظمة الصوت والصورة والإضاءة ليظل المكان معلما بارزا حمل اسم الشهيد وصفي التل الشخصية الوطنية التي كان لها دور كبير ومؤثر في خدمة الدولة الأردنية والقضايا العربية والاسلامية والإنسانية.
 
وتحدث الطراونة خلال لقائه طلبة الكلية حول مسيرة الكلية وإنجازاتها مشيرا إلى أهمية انخراط الطلبة في الدورات التأهيلية والتدريبية بهدف زيادة حصيلة الطالب الجامعي من الخبرات العملية التي تساند دراسته الأكاديمية ولتمكنه من دخول السوق بقوة.
 
وأشار إلى أهمية تنظيم الطلبة للجداول الدراسية بحيث يستغل الطلبة أوقات فراغهم في الاستفادة العلمية من المختبرات والمكتبات والأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة في المجالات الثقافية والفكرية والاجتماعية والرياضية.
 
وقدم الطلبة مقترحاتهم ومداخلاتهم لتطوير الخطط والبرامج الدراسية وعمليات تسجيل الطلبة للفصول الدراسية وإنشاء مختبر حاسوبي في قسم العلوم الحياتية.
 
وعبر الطلبة عن تقديرهم لهذا اللقاء الذي عقد في الحديقة الخارجية لمبنى الكلية والذي يجسد اهتمام إدارة الجامعة بمسيرة الطلبة التعليمية والبحثية وتنمية مهاراتهم وخبراتهم العملية.
 
حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة وعميد الكلية الدكتور شاهر المومني وعميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد