يوم غضب طلابي في الجامعات الأردنية .. صور

mainThumb

11-10-2015 06:18 PM

 عمان - السوسنة - تحت شعار "من الجامعات الأردنية .. هنا فلسطين"، أقامت كتلة التجديد العربية وكتلة النخبة الطلابية وكتلة الوحدة الطلابية في جامعة آل البيت اعتصاماً في داخل الحرم الجامعي، كما نظمت كتلة التجديد العربية وأبناء الشتات وتجمع العشائر والمخيمات اعتصاماً في كلية البلقاء التطبيقية "البوليتكنك"، وشارك الاتجاه الإأسلامي والحدة الطلابية وكتلة التجديد العربية في اعتصام تم تنظيمه في الجامعة الهاشمية.

 
 وقد شارك في الفعاليات التي اقيمت في وقت موحد المئات من الطلبة مؤكدين على تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني ودعمهم للمقاومة الفلسطينية الباسلة التي تواجه الاحتلال باقل الامكانيات .
 
ورفع المشاركون في الوقفات لافتات تؤكد على ان المقاومة بكافة اشكالها الخيار الامثل للدفاع عن فلسطين في مواجهة غطرسة الصهيونية والاعتداءات المستمرة من قطعان المستوطنين على ابناء الشعب العربي الفلسطيني .
 
 
وقد طالب المشاركون في الوقفات بضوروة اتخاذ موقف رسمي يدعم انتفاضة الشعب الفلسطيني ضد الكيان الغاصب بالاضافة الى قطع كافة العلاقات مع العدو الصهيوني واغلاق سفارته في عمان كرد اولي على جرائمه.
 
وأكدت القوى في فعالياتها على ضرورة تفعيل نهج المقاومة بكل الاشكال المتاحة ابتداءاً من تنفيذ سلسلة فعاليات تضامنية في الجامعات بالاضافة الى مقاطعة البضائع الصهيونية .
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد