يوتيوب تغلق قناة حماس ..

mainThumb

11-10-2015 06:48 PM

السوسنة - أغلقت إدارة موقع "يوتيوب"، صباح الأحد، القناة الرسمية التابعة لـ "حركة المقاومة الإسلامية - حماس"، والتي كانت تنشر عبرها إنتاجاتها الفنية المرئية والمسموعة، بعد تعرضها لضغوط من قبل سلطات الاحتلال.

 
وجاء إغلاق إدارة الموقع لقناة حركة "حماس"، عقب إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي عزمها اتخاذ إجراءات عديدة لملاحقة الحسابات الإعلامية التابعة لـ "حماس" على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقود وتشارك بقوة في الحراك الإعلامي المساند والداعم لانتفاضة القدس.
 
وكان موقع "يوتيوب" قد حذف قبل عدة أيام، كليب "أخت المرجلة" الذي يتحدث عن المرابطات داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، بعدما حاز على أعلى المشاهدات من بين المنتجات الإعلامية المعروضة على صفحة الحركة.
 
كما أوقفت إدارة الموقع لساعات قناة حركة "حماس"، وقت حذفها لكليب "أخت المرجلة"، لتعاود تفعيلها، ولتعود صباح اليوم وتغلقها بشكل نهائي.
 
يذكر أن إغلاق قناة حركة "حماس" على موقع "يوتيوب"، جاء بعد أيام قليلة من نشرها لمنتجها الفني "نحن جند الله" باللغة العبرية، والذي وجهته للشارع الإسرائيلي، حيث نال صدًى واسعًا وردود فعل كبيرة، على ما احتواه من رسائل من المقاومة إلى الجمهور الصهيوني.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد