العامل المصري يرفض إسقاط حقه الشخصي ..

mainThumb

11-10-2015 07:04 PM

السوسنة - أكد المستشار القانوني للقنصلية المصرية في العقبة المحامي عاطف المعايطة أن قضية العامل المصري المعتدى عليه خالد السيد عثمان، ما تزال مفتوحة في محكمة صلح جزاء العقبة.
 
وقال المعايطة في حديث ليومية "الغد" إن جلسة الاحد لم يتم إسقاط الحق الشخصي قانونيا في المحكمة بسبب اخلال النائب الشوابكة في بنود عقد صك الصلح، وعليه لن يتم اسقاط الحق الشخصي للعامل المصري المعتدى عليه خالد عثمان حتى الالتزام الكامل ببنود الاتفاق ، مؤكداً انه قدم في جلسة المحاكمة بينات المشتكي عثمان على المشتكى عليهم اشقاء النائب.
 
وقال السفير المصري في الأردن، خالد ثروت، إن النائب الأردني زيد الشوابكة تراجع عن تنفيذ بنود الصلح الذي تم بينه وبين العامل المصري المعتدى عليه خالد عثمان من جانب مرافقي النائب الاربعاء الماضي في مدينة العقبة  تم الاعتداء عليه.
 
وأضاف ثروت في تصريحات صحافية السبت أن الاتفاق شمل نشر النائب الشوابكة اعتذار رسمي عما بدر منه ومن مرافقيه في ثلاث صحف رسمية في الأردن، ولكنه خالف ذلك بنشره لشكر وتقدير للسفارة المصرية هناك فقط.
 
واشار " نحن لم نطلب منه توجيه أي شكر للسفارة، ولا ننتظر منه ذلك، فنحن نقوم بواجبنا من أجل راحة المواطنين المصريين فقط"، موضحا أن السفارة ليس لديها خيار سوى المضي في اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحق النائب ورفاقه المعتدين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد