بيل يرفض العودة الى مدريد

mainThumb

12-10-2015 11:06 AM

السوسنة - قرر الويلزي غاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني، البقاء مع  مع منتخب بلاده لخوض مباراة اندورا في التصفيات الاوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.
 
فيما ابدى زملاء بيل من فريق ريل مدريد استيائهم الشديد من القرار الذي اتخده بيل من البقاء مع منتخب بلاده .
 
في حين طلبوا قادة ريال مدريد من غاريث بيل العودة إلى اسبانيا وعدم خوض المباراة الاخيرة في التصفيات مع منتخب بلاده ويلز امام اندورا، نظرا لأنها تحصيل حاصل، إلا أن النفاثة الويلزية رفض الانصياع لطلبات النادي الملكي، مفضلا خوض المعركة المقبلة في كارديف.
 
ويهدف ريال مدريد من هذه الخطوة إلى إراحة غاريث بيل، العائد مؤخرا من الاصابة، وذلك تحضيرا لمواجهة ليفانتي يوم 17 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي في الليغا، قبل السفر إلى باريس لمقارعة سان جيرمان يوم 21 من الشهر الحالي على ملعب حديقة الامراء في التشامبيونز ليغ، إلا أن بيل لديه أفكار اخرى.
 
وتجدر الاشارة أن غاريث بيل، اغلى لاعب في العالم بعد انضمامه إلى الميرينغي صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو، سطر اسمه بحروف من ذهب بعدما قاد منتخب بلاده ويلز للتأهل إلى أول بطولة كبرى في 57 عاما، وضمن لبلاده الظهور في بطولة أوروبا 2016 المقرر إقامتها بفرنسا، حيث سجل 6 أهداف خلال التصفيات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد