مدرب منتخبنا الوطني يشيد بتفاعل الجمهور ..

mainThumb

12-10-2015 02:44 PM

عمان - السوسنة - عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، البلجيكي بول بوت، عن اعجابه بالتفاعل الكبير الذي يبديه الجمهور الاردني مع المنتخب، ما يساعد على تحفيز اللاعبين وبالتالي تحقيق نتائج متميزة.

 
وجاء حديث بوت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، الاثنين، في فندق الريجنسي بعمان للحديث عن مباراة المنتخب، الثلاثاء، امام طاجكستان بالتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم في روسيا 2018 وكاس اسيا في الامارات العربية المتحدة 2019.
 
واعتبر المدرب البلجيكي ان الجمهور الذي احتشد في جنبات ستاد عمان الدولي في المباراة التي جرت الخميس الماضي امام المنتخب الاسترالي، ساهم في تحفيز اللاعبين وبالتالي تحقيق الفوز في المباراة التي اعتبرت مهمة للمنتخب في طريق المنافسة.
 
وعن المباراة امام طاجكستان اعتبر بوت ان المباراة صعبة وتتطلب من اللاعبين بذل جهد كبير لتحقيق الفوز.
 
ورفض بوت الحديث عن مباراة المنتخب امام قيرغيستان التي تجري الشهر المقبل ضمن التصفيات، مشيرا الى انه ينظر حاليا الى مباراة المنتخب امام طاجكستان التي تعتبر ايضا مهمة للمنتخب للمحافظة على صدارته للمجموعة.
 
وفيما يتعلق بتشكيلته الهجومية التي سيلعب فيها، الثلاثاء، اكد بوت انه تعلم من خلال خبرته الطويلة بالحفاظ على التشكيلة التي تحقق الفوز، وبالتالي فان امكانية اجراء تغيير في خط الهجوم امام طاجكستان يعتبر امرا صعبا في الوقت الحالي خاصة وان التشكيلة الاخيرة حققت الفوز على استراليا.
 
اما قائد المنتخب الوطني وحارس مرمى المنتخب عامر شفيع فقد أكد بدوره جاهزيته وزملائه لتحقيق الفوز على منتخب طاجكستان، مشيدا بالاجواء الايجابية التي تسود معسكر المنتخب في الوقت الحالي.
 
واعتبر شفيع ان فوز المنتخب الاخير على منتخب استراليا اعاد الثقة للاعبين، خاصة بعد ان منحنا صدارة المجموعة، وبالتالي الانطلاق بقوة اكبر نحو مزيد من الانتصارات.
 
واعتبر حارس مرمى المنتخب الوطني ان الدعم الكبير الذي يحظى به اللاعبون من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، ساعد كثيرا في تحقيق الفوز على المنتخب الاسترالي، مشيرا الى ان سمو الامير علي دائما ما يكون قريبا من اللاعبين ويحافظ على تواصله معهم لحظة بلحظة، بحثا عن مزيد من الانجازات للكرة الاردنية.
 
يشار الى ان منتخبنا الوطني يتصدر حاليا المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الاسترالي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد