فعاليات تعم الأردن إنتصاراً للأقصى

mainThumb

12-10-2015 08:56 PM

عمان - السوسنة - بعد عشرات الفعاليات التي جابت الأردن خلال الأيام الماضية والتي ترافقت مع الانتافضة والهبة الشعبية للأخوة والأهل في الضفة وفلسطين دفاعا عن المسجد الأقصى المبارك قبلة المسلمين والمقدسات ولطرد العدو الصهيوني وتحرير فلسطين , والتي انطلق العديد منها بشكل عفوي وجابت العديد من المحافظات والمناطق والجامعات، تقام عدد من الفعاليات التي اعلنت عنها العديد من الجهات كالحركة الاسلامية والهيئة الشعبية الاردنية لنصرة القدس والمقدسات والهيئات الطلابية المختلفة في الجامعات وعدد من الحراكات الشبابية والشعبية والعشائرية.
 
برنامج الفعاليات:
 
 
أولا : انتفاضة طلابية الثلاثاء تجوب كافة الجامعات الأردنية كما يلي :
 
* مسيرة في جامعة اليرموك وفاء لدماء الشهداء تحت عنوان " اليَرموك تنتفض " الساعة الثانية عشرة ظهراً من دوار كلية التربية الى ساحة كلية الآداب بدعوة من القوى الطلابية في الجامعة.
 
* وقفة تضامنية في جامعة البوليتكنك دعماً للانتفاضة تحت عنوان يوم الغضب الطلابي الساعة الثانية عشر بدعوة من الاتجاه الاسلامي والجمعية العلمية الطلابية  .
 
*  سلسلة بشرية في الجامعة الأردنية تضامناً مع الأقصى .
 
* وقفة تضامنية في جامعة ناعور مع الاقصى والانتفاضة .
 
* وقفة مؤازرة في جامعة مؤتة بعنوان " يوم الغضب الطلابي " .بدعوة من القائمة الإسلامية واتحاد الطلبة امام كلية ادارة الأعمال بتمام الساعة الثانية عشر .
 
* فعالية في جامعة فيلادلفيا دعماً للانتفاضة .
 
* وقفة تضامنية في جامعة الطفيلة التقنية نصرة الاقصى  بدعوة من القوى الطلابية و اللجان الأكاديمي الساعة 12.45 في شارع المشاغل .
 
* وقفة في جامعة الزيتونة نصرة للاهل و الانتفاضة .
 
* مسيرة تضامنية في جامعة البلقاء - كلية الحصن دعماً للانتفاضة الساعة 12ظهرا أمام البوابة الرئيسية
 
* سلسلة بشرية في جامعة آل_البيت تضامنا مع الأقصى في ساحة عمادة شؤون الطلبة.
 
* وقفتان في العقبة الساعة 12 (صلاة الغائب على ارواح الشهداء ) : (كلية العقبة الجامعية ,الجامعة الاردنية العقبة )
 
*  وقفة في الجامعة الهاشمية انتصارا للاقصى ودعما لانتفاضة الشعب الفلسطيني .
 
* وقفة في جامعة الحسين في معان انتصارا للأقصى ودعما لإنتفاضة الساعة 12.30 .
 
* يوم الأربعاء فعالية في جامعة العلوم التطبيقية انتصارا للأقصى .
 
- ثانيا : باقي فعاليات يوم الثلاثاء:
 
* وقفة امام نادي الجليل في مخيم اربد الساعة السادسة والنصف مساء
 
 
ثالثا : فعاليات يوم الأربعاء 14 الشهر الحالي في المحافظات الأردنية:
 
 
* الحركة الإسلامية في الرصيفة تقيم مسيرة جماهيرية حاشدة مساء الأربعاء بعنوان "القدس تجمعنا والعودة موعدنا".تنطلق بعد صلاة العشاء من أمام مسجد الأنور
 
* حزب جبهة العمل الإسلامي في حي نزال مسيرة جماهيرية بعنوان "انتفاضة القدس" ستنطلق يوم الأربعاء عقب صلاة العشاء من أمام مسجد نزال الكبير .
 
* الحركة الإسلامية والحراكات الشعبية و الشبابية والعشائرية في مدينة اربد تقيم مسيرة جماهيرية  انتصارا للمسجد الأقصى المبارك وتأيدا لجهاد أهل فلسطين ودعما لاستمرار عمليات الطعن للمغتصبين الصهاينة ،  وتنطلق عقب صلاة العشاء من أمام مسجد نوح القضاة (جامعة اليرموك).
 
رابعا : يوم الجمعة القادمة 16-10:
 
* - فعالية مركزية بدعوة من الهيئة الأردنية الشعبية لنصرة القدس والمقدسات تنطلق من أمام المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة مباشرة .
 
* - عدد من الفعاليات الني تنطلق يوم الجمعة في اغلب المحافظات والمخيمات (سيتم ابلاغكم بها لاحقا فور وصول التفاصيل )
 
خامسا : فعاليات يوم الجمعة 23-10:
 
* فعالية مركزية حاشدة على مستوى الأردن كاملا في منطقة الأغوار يوم الجمعة 23-10-2015 بدعوة من الهيئة الشعبية الأردنية لنصرة الأقصى والمقدسات .
 
* بالاضافة لعدد من الفعاليات العفوية والتي سيتم تحديدها ضمن الهبة الأردنية المناصرة لانتفاضة الشعب الفلسطيني والتي سنزودكم بتفاصيلها فور وصول اي منها .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد