بيوت دعارة تعمل بالدمى الجنسية! ..

mainThumb

12-10-2015 09:14 PM

السوسنة - ذكر موقع "مترو" الإنجليزي، أنه سيتم إنتاج روبوت خلال الـ50 سنة القادمة، يُقدم الخدمات الجنسية وفقًا لبحث جديد، أي إنه بحلول عام 2050 سيتغير نشاط بيوت الدعارة بعض الشئ، وسوف ترعى خدمات جنسية خالية من الخيانة والأمراض المنقولة جنسيًا، من خلال الدمى الجنسية.
 
وقالت "هيلين دريسكول" خبيرة علم النفس والعلاقات فى جامعة سندرلاند، إن التكنولوجيا الجنسية تتقدم بسرعة شديدة وأصبح تداولها سهلًا عبر المواقع على الإنترنت، وحجم التجارة فيها لم يعد بسيط كما يتوقع البعض، وهذه الصناعة من المتوقع إن تتوسع أكثر خلال السنوات المقبلة.
 
ولكن، هل سيتغير تعريف الخيانة مستقبلًا؟ بحلول هذه الاختراع وممارسة الناس الجنس فعليًا مع انسان آلي، فبالطبع سيتغير مفهوم الخيانة الزوجية، حيث لا يوجد منافس يشعر الشريك بغيرة من جانبه، كما أن الطرفين سيفكرون في تزويد علاقتهم الجنسية إثارةً، بإقامتها مع دمى جنسية. ومن جانبها أكدت الشركات اليابانية المُصنعة: "إن نجاح الدمى الجنسية هو مؤشر واضح لما ستؤول إليه الأمور في المستقبل".
 
ومن جهة أخرى، أكد الطبيب النفسي "بارول تانك تشارترد"، أن ممارسة الجنس مع روبوت، هو فقط بديل مؤقت ولن يؤول للحقيقة، فلا يمكن تبديل عواطف وسلوك وشخصيات البشر. وعن الأضرار الجانبية قال: "من الصعب التنبؤ بالأثار الجانبية لعلاقة جميمة مع ريبوت!". - اليوم الجديد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد