قتل جندي وجرح 16 اسرائيليا بالقدس

mainThumb

13-10-2015 11:12 AM

 السوسنة - قتل جندي اسرائيلي واصيب 16 اسرائيليا على الاقل بجروح مختلفة في عملية اطلاق نار وطعن داخل حافلة اسرائيلية في جبل المكبر بالقدس اليوم .

 

ووفقا لموقع واللا العبري فان منفذي العملية هما شابان احدهما يحمل سكينا والاخر يحمل مسدسا وشرعا في اطلاق النار وطعن ركاب الحافلة .
 
ووصلت قوات الشرطة الاسرائيلية التي قامت باطلاق النار على منفذي العملية وسيطروا عليهما لكن لم يعرف مصيرهما حتى اللحظة. كما استشهد فلسطيني وقتل اسرائيلي واصيب عدد من الاسرائيليين بجروح في عملية دهس في موقف للحافلات في القدس، فقد ترجل السائق الفلسطيني من سيارته وبيده سكينا وطعن عددا من الاسرائيليين قبل ان يطلق عليه النار ويستشهد. وكان شاب فلسطيني 22 عاما من سكان القدس الشرقية اصيب بجروح خطيرة جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل اليهود المارة في منطقة رعنان صباح اليوم تحت ذريعة انه حاول طعن اسرائيلي.
 
ووفقا للمصادر الاسرائيلية، فقد جرى اعتقال منفذ العملية الذي اصيب بجراح وصفت بالخطيرة جراء الاعتداء عليه بالضرب . وادعت المواقع الاعلامية العبرية بان الشاب كان يحمل سكينا وهاجم مجموعة من الاسرائيليين قبالة مبنى بلدية مدينة رعنانا ، وجرح احدهم ووصفت اصابته بالبسيطة . وقامت مجموعة من الاسرائيليين بمهاجمة الشاب والسيطرة عليه وانهالوا عليه بالضرب المبرح قبل وصول قوات الشرطة الاسرائيلية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد