مطالب بوضع مطبات نموذجية على مدخل منطقة الحمراء

mainThumb

13-10-2015 03:10 PM

السوسنة - طالب اهالي منطقة الحمراء التابعة لبلدية حوشا الجديدة 14 كيلو مترا الى الشمال الغربي من مدينة المفرق مديرية اشغال المحافظة باستحداث مطبات نموذجية على مدخل المنطقة للحد من حوادث التصادم التي تحدث بين الحين والاخر.
 
وقال عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية ان وجود اشارة ضوئية على طريق اربد المفرق على مدخل منطقة الحمراء يوجب على مديرية اشغال المفرق استحداث مطبات نموذجية على الاشارة الضوئية ومدخل المنطقة للحد من حوادث الدهس والتصادم لاسيما ان الاشارة تتواجد على مدخل منطقة يتجاوز عدد سكانها 30 الف نسمة.
 
واضافوا ان هناك العديد من الابنية السكنية والاحياء الجديدة المحاذية لطريق اربد المفرق والقريبة من مدخل منطقة الحمراء والتي تتطلب اتخاذ كافة اجراءات السلامة المرورية العامة للسائقين والمشاة على حد سواء اسوة بعدد من التجمعات السكانية المحاذية لطريق المفرق اربد بدءا من منطقة حوشا وصولا الى منطقة الغدير الابيض على مشارف مدينة المفرق.
 
من جانبه، بين مدير اشغال المفرق عبد الكريم الغرايبة انه سيصار لمتابعة ملاحظة المواطنين من اهالي منطقة الحمراء، لافتا الى انه وبعد الاطلاع الميداني من قبل كوادر المديرية سيصار لوضع مطب نموذجي على مدخل المنطقة، مشيرا الى ان الاولوية في وضع المطبات للطرق الفرعية باعتبارها تشكل مداخل ومخارج للطرق الرئيسة. -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد