الاربعاء .. آخر موعد لاستقبال طلبات وظائف الفئة الثالثة للإناث

mainThumb

13-10-2015 03:50 PM

عمان - السوسنة - ينتهي ديوان الخدمة المدنية مع نهاية دوام يوم غد الاربعاء من استقبال طلبات الاناث المتقدمات على وظائف الفئة الثالثة من خلال مديريات التشغيل التابعة لوزارة العمل في جميع انحاء المملكة.
 
وقال ديوان الخدمة المدنية في بيان صحفي، الثلاثاء، ان انهاء استقبال طلبات الاناث، الاربعاء، جاء وفقاً للإعلان الصادر بتاريخ 11/10/ 2015 في الصحف اليومية المحلية والمنشور على الموقع الالكتروني للديوان وموقع الاعلانات الحكومية التي بدأت منذ صباح يوم الاثنين الماضي ولغاية نهاية دوام الاربعاء.
 
واضاف البيان، انه بإمكان الاناث اللواتي لم يتمكن من التقدم على هذه الوظائف خلال الفترة المحددة، التقدم بطلب توظيف مباشرة من خلال ديوان الخدمة المدنية/ مكتب خدمة الجمهور الكائن في شارع الاقصى بمنطقة طبربور يومي الاحد والاثنين 25-26/ 10/ 2015.
 
كما يستعد ديوان الخدمة المدنية لبدء استقبال طلبات الذكور المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة اعتباراً من صباح يوم الاحد القادم الموافق18/10/2015 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/10/2015 وفقاً للإعلان الصادر بهذا الخصوص من خلال مديريات التشغيل التابعة لوزارة العمل في جميع انحاء المملكة. -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد